المنتخب الوطني على ملعب وهران الجديد لاول مرة

المنتخب الوطني على ملعب وهران الجديد لاول مرة 1

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) اليوم الأربعاء، بأن المستطيل الأخضر لملعب ”ميلود هدفي” بوهران، الذي أجرى فيه المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء أول حصة تدريبية له ، يتواجد في حالة “جيدة جدا” قبل احتضانه لمباراتين وديتين للمنتخب الجزائري ضد غينيا ونيجيريا على التوالي يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

وجاء في التقرير المنشور على الموقع الرسمي ل”الفاف” : “إلتحق أشبال جمال بلماضي بملعب ميلود هدفي على الساعة 00ر19 في أول حصة تدريبية لهم، حيث تدربوا على أرضية جيدة للغاية وفي مناخ ملائم”.

وخضع العشب الهجين لملعب ميلود هدفي، الذي تم افتتاحه رسميا في يونيو الماضي بمناسبة النسخة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت في عاصمة غرب البلاد, لعملية تجديد كاملة بعد نهاية هذه التظاهرة الرياضية.

  وهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها المنتخب الوطني “أ” في هذا الملعب، الذي يتسع ل 40 ألف مقعد وتابع لمركب رياضي كبير.

ويتضمن برنامج ”الخضر”, الذين حلوا أمس بوهران، اليوم حصة فيديو وأخرى للياقة البدنية وثالثة بالملعب تنطلق على الساعة 00ر18, وفق نفس المصدر.

من جهته، أجرى المنافس الأول ل ”الخضر” خلال التوقف الدولي للشهر الحالي، والذي يتواجد بوهران منذ الاثنين الماضي، أولى حصصه التدريبية بالملعب الملحق للمركب الرياضي.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.