برنامج مباريات الجولة الثانية من بطولة الرابطة الثانية

برنامج مباريات الجولة الثانية من بطولة الرابطة الثانية 1

تشهد مباريات الجولة الثانية من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم, المقررة يومي الجمعة والسبت,(00ر16 سا), عدة حوارات كروية مشوقة وواعدة في مجموعتيها وسط-غرب و وسط-شرق, سيما تلك التي تنشطها الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود بهدف تأكيد نواياهم, بينما ترغب الفرق الأخرى في التدارك لتسجيل أولى الانتصارات.

ففي مجموعة وسط-غرب, يطمح شباب تموشنت لتحقيق الفوز الثاني حينما يستقبل رائد القبة, وهما الفريقان اللذان ضيعا الموسم الفارط الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى لفائدة مولودية البيض في الأمتار الأخيرة من السباق.

الأمور تبدو في صالح “السيارتي” الذي استهل الموسم بفوز ثمين, عكس “الرائد” الذي عاش صائفة “مضطربة”, ظهرت آثارها جلية بسقوط “القباوية” في ميدانهم أمام الصاعد الجديد ترجي مستغانم (0-1) وينتظره “موسم معقد”, حسب تصريحات قائد تشكيلته, سيد علي يحي شريف.

وستكون مهمة “الترجي” صعبة بميدانه حينما يواجه وداد بوفاريك الذي حقق انطلاقة قوية بفوزه العريض على حساب مولودية سعيدة (4-0).

ودوما في غرب البلاد, يتنقل فريق مولودية سعيدة لملاقاة جمعية وهران في مقابلة يطمح فيها الفريقان لتحقيق أول انتصار, بينما يستقبل الصاعد الجديد شباب المشرية تشكيلة غالي معسكر بنية التأكيد لكلا الفريقين.

وفي العاصمة يسعى نصر حسين داي إلى فتح عداد نقاطه عندما يستقبل سريع غليزان بملعب 20-أوت-1955 بالعناصر, في لقاء يجمع بين فريقين نازلين من الرابطة المحترفة و سجلا انطلاقة متعثرة هذا الموسم.

أما في مجموعة وسط-شرق, يهدف اتحاد عنابة احد المرشحين للعب ورقة الصعود هذا الموسم  لحصد ثلاث نقاط جديدة ضد الصاعد الجديد اتحاد خميس الخشنة, من أجل تدعيم رصيده خاصة وهو يهدف مواصلة مسيرته للعب الأدوار الأولى.

بدوره يعول شباب برج منايل للإبقاء على نقاط المباراة حينما يباري بملعبه فريق جمعية الخروب, في مأمورية ليست بالسهلة بالنظر إلى تدشين “الخروبية” رجوعهم إلى القسم الثاني بفوز على عين مليلة (2-0).

الشباب بقيادة حارسه الدولي السابق فوزي شاوشي الفائز خارج الديار في الجولة الافتتاحية خارج قواعده امام شبيبة سكيكدة يتوفر على كل المؤهلات للظفر بنقاط الفوز و الكشف عن انيابه في لعبة ورقة الصعود التى ضاعت منه في الأمتار الاخيرة الموسم الفارط.

وتشهد هذه الجولة الثانية تجدّد اللقاء المحلي بين جمعية عين مليلة و اتحاد الشاوية, في مهمة الانتصار بالنسبة لكل فريق.

وهي نفس الآمال التي يطمح إليها مولودية قسنطينة و شبيبة سكيكدة في مباراتهما بمدينة الجسور المعلقة سيما بعد الانطلاقة المتعثرة.

من جانبه, يأمل اتحاد الحراش الذي يحلم في العودة الي قسم النخبة هذا الموسوم في تدارك خسارته خلال الجولة الأولى حينما يستضيف بعقر دياره مولودية العلمة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *