بلماضي :”لدينا روح المنافسة والفوز ويجب أن نحافظ عليها”

بلماضي :"لدينا روح المنافسة والفوز ويجب أن نحافظ عليها" 1

أبدى جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، رضاه التام بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام المنتخب النيجيري، مشددا على أن الغرض من الوديات يبقى تجريب أكبر قدر ممكن من اللاعبين.

ونجح المنتخب الجزائري في تحقق فوز معنوي أمام نظيره النيجيري، مساء الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الودي الذي احتضنه ملعب وهران الجديد.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية، عقب نهاية المواجهة : “لقد خضنا اليوم اختبارا حقيقيا، أمام منتخب نيجيري قوي، ويمتلك لاعبين يلعبون جميعا في المستوى العالي”.

وأضاف “الفريق أظهر تحسنا كبيرا من ناحية الأداء، والقتالية فوق أرضية الميدان، وهذا الأمر يجعلني راضيا على المردود المقدم طيلة التسعين دقيقة”.

وتابع “أهنئ اللاعبين، وأؤكد أن الأهم بالنسبة لنا أننا نجحنا في تطبيق فلسفتنا، وقمنا بتجريب أكبر قدر ممكن من اللاعبين، وكما يعلم الجميع، يوجد بعض اللاعبين لم يسبق لهم أبدا اللعب مع بعضهم البعض، وبالتالي كان أمرا جيدا أن نجربهم في هذا الاختبار الحقيقي”.

كما أشاد بلماضي، بالمستوى الذي ظهرت به بعض العناصر الجديدة خلال هذا المعسكر، مؤكدا أن وجود وجوه جديدة كنبيل بن طالب، وآدم وناس، منح الإضافة للمنتخب الجزائري.

وختم “يوجد بعض اللاعبين الذين لم يسعفهم الحظ بالمشاركة، لكن هذا لا يعني أنهم لا يدخلون ضمن مخططاتنا، فلاعب كمريزيق سيكون له هامش كبير للتطور، وهذا الأمر سيفيد المنتخب كثيرا”.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *