بايرن ميونخ يكتسح فرايبورج في الدوري الألماني

بايرن ميونخ يكتسح فرايبورج في الدوري الألماني 1

استعاد بايرن ميونخ، نغمة الانتصارات باكتساح ضيفه فرايبورج (5-0) بملعب أليانز أرينا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

خماسية البايرن جاءت لتوقيع سيرجي جنابري، تشوبو موتينج، ليروي ساني، ساديو ماني ومارسيل سابيتزر في الدقائق 13، 33، 52، 55، و80.

الفريق البافاري نجح في إزاحة فرايبورج عن الوصافة، لينقض عليها بدلا منه بوصوله للنقطة 19، فيما تراجع الأخير للمرتبة الثالثة بفارق نقطة أقل.

أولى الفرص الخطيرة جاءت من تصويبة صاروخية أطلقها ديفيز من خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة فوق العارضة.

وسرعان ما نجح بايرن في مباغتة ضيفه بهدف مبكر بعدما تصدى الحارس مارك فليكن للمسة خطيرة من ساني، لترتد إلى جنابري، الذي قابلها برأسية في الشباك.

وذاد حارس فرايبورج عن مرماه ببراعة بتصديه لإحدى التسديدات الأرضية، لكنه فشل في التصدي لتصويبة تشوبو موتينج، التي اخترقت شباكه بهدف ثانٍ.

وحافظ أصحاب الأرض على هيمنتهم على مجريات اللعب، مع تواصل الهجمات المتتالية على مرمى فرايبورج، لكن الفريق الضيف صمد حتى نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن (2-0).

بداية الشوط الثاني كادت تسفر عن هدف ثالث للبايرن لولا وقوف القائم حائلا أمام تسديدة جنابري الزاحفة.

وعوض ساني الفرصة الضائعة بعدها بثوان معدودة بعدما أطلق تصويبة صاروخية، اكتفى حارس الضيوف بالنظر إليها وهي في طريقها للشباك.

الهدف الثالث فتح شهية لاعبي البايرن لإضافة آخر، وهو ما نجح فيه ماني بعدها مباشرة بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ليضع كرة ساقطة من فوق الحارس فليكن، معززا تقدم أصحاب الأرض.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ10 دقائق، وجد البديل سابيتزر الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء، قادمة من دفاع فرايبورج، ليوجهها بلمسة مباشرة إلى الشباك، مختتما خماسية أصحاب الأرض.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *