توتنهام يتعادل أمام ضيفه سبورتينغ يدوري الأبطال

توتنهام يتعادل أمام ضيفه سبورتينغ يدوري الأبطال 1

تواصلت الإثارة في منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ تأجل حسم هوية الصاعدين لدور الـ16 حتى نهاية الجولة المقبلة، وهي الأخيرة بدور المجموعات.

وشهدت الجولة الخامسة تعادل توتنهام الإنجليزي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي (1-1)، وفوز آينتراخت فرانكفورت الألماني على مارسيليا الفرنسي (2-1).

ويتصدر توتنهام الإنجليزي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني والذي يتفوق بدوره بفارق الأهداف عن آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثالث، فيما يحتل مارسيليا الفرنسي المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط.

وفي المباراة الأولى تقدم سبورتنج لشبونة عن طريق ماركوس إدواردز في الدقيقة (22)، قبل أن يدرك رودريجو بينتانكور التعادل لتوتنهام في الدقيقة (80).

وفي المباراة الثانية، افتتح دايتشي كامادا التسجيل لآينتراخت فرانكفورت في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك ماتيو جوندوزي التعادل لمارسيليا في الدقيقة (22).

وفي الدقيقة (27) سجل راندل كولو مواني الهدف الثاني للفريق الألماني، ليحسم النقاط الثلاث لفريقه.

وتشهد منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة، مواجهة تجمع بين مارسيليا الفرنسي وضيفه توتنهام الإنجليزي، فيما يستضيف سبورتنج لشبونة البرتغالي فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني يوم الثلاثاء المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *