يوفنتوس يفوز أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي 1

انتزع يوفنتوس فوزا مهما من أمام مستضيفه هيلاس فيرونا، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بملعب مارك بينتجودي، ضمن لقاءات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي.

أحرز مويس كين لاعب اليوفي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 28 نقطة، ويقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيرونا عند 5 نقاط بالمركز الأخير.

التهديد الأول في المباراة جاء بعد مرور 3 دقائق لصالح أصحاب الأرض، بعد ركلة ركنية نفذت داخل منطقة جزاء يوفنتوس، ليشتتها الدفاع وتصل إلى إبراهيم سليمانا على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لبيرين.

وفي الدقيقة 16، أطلق كيفن لاسانيا مهاجم فيرونا، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تمكن بيرين حارس يوفنتوس من الإمساك بها.

أما التسديدة الأولى ليوفنتوس فجاءت في الدقيقة 22، بعدما استلم المهاجم أركاديوز ميليك الكرة على حدود منطقة جزاء فيرونا، ليطلق تصويبة بقدمه اليسرى تصل لمنتصف المرمى لأيدي الحارس مونتيبو.

وحاول نجم يوفنتوس الشاب فاجيولي تسديدة الكرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30، لكن تصويبته مرت أعلى من العارضة.

وتألق مونتيبو بمنع هدفا ليوفنتوس من أقدام لوكاتيلي، بعد عدة تمريرات وصلت إلى كوادرادو بالناحية اليمنى ليمررها إلى فاجيولي ثم للوكاتيلي الذي أطلق تسديدة متقنة من خارج المنطقة، تمكن حارس فيرونا من إبعادها إلى ركنية.

وأضاع إبراهيم سليمانا فرصة هدف محقق بعدما انفرد من الناحية اليمنى داخل المنطقة في الدقيقة 44، وأطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على اللاعب.

مع بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة لفيرونا من ركلة حرة ثابتة نفذها تيراتشيانو بكرة داخل المنطقة، كاد داويدوفيتش أن يضعها بالشباك لكنه فشل في اللحاق بها لتمر من أمام قدمه من داخل الستة ياردة إلى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 60، تمكن مويس كين من تسجيل الهدف الأول في اللقاء ليوفنتوس، بعد كرة مررها أدريان رابيو للمهاجم الذي انطلق باتجاه المنطقة وسدد كرة ضعيفة ضربت بقدم المدافع وحاول الحارس مونتيبو إبعادها لتلمس يده وتمر لداخل الشباك.

وطالب لاعبي فيرونا باحتساب ركلة جزاء بعد ركلة ركنية نفذها فيردي داخل المنطقة وشتتها الدفاع ليقابلها فيلوسو بتسديدة ضربت بيد دانيلو داخل المنطقة بالدقيقة 75، ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر استكمال اللعب.

وفي الدقيقة 83، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فيرونا بعد تدخل من بونوتشي على فيردي داخل المنطقة، لكن وبعد العودة للفيديو، قرر الحكم إلغاء الركلة بعدما وجد أن بونوتشي لمس الكرة أولا.

وفي الدقيقة 90+2، تلقى أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس، البطاقة الحمراء المباشرة بعد عرقلة كيفن لاسانيا لحظة انفراده بالمرمى وقبل دخوله لمنطقة الجزاء، ليحصل فيرونا على ركلة حرة من على حدود المنطقة، سددها فيردي أعلى من المرمى.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *