تشيلسي يسقط أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد

تشيلسي يسقط أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد 1

سقط تشيلسي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، اليوم السبت على ملعب “سانت جيمس بارك” في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل جوزيف ويلوك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 30 نقطة ليتمسك بالمركز الثالث خلف آرسنال المتصدر ووصيفه مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد الفريق اللندني عند 21 نقطة في المركز الثامن.

أداء باهت

قدم البلوز أداء باهتا للغاية على مدار الشوطين ليواصل التعثر للجولة الخامسة على التوالي في البريميير ليج بتعادلين وثلاث هزائم.

دفع جراهام بوتر مدرب تشيلسي بتشكيل أساسي غير منسجم، وزاد الأمر سوء بإصابة لوفتوس تشيك بعد سبع دقائق فقط، ليشارك مكانه تياجو سيلفا.

كان تشيلسي بلا أنياب هجومية، حيث وجد رأس الحربة بروخا نفسه معزولا دون دعم من المحاور الهجومية ماونت وجالاجر، أو ثنائي الوسط جورجينيو وكوفاسيتش أو الظهيرين لويس هال وأزبلكويتا.

في المقابل تعرض السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي لمحاولات خطيرة من ألميرون ولونجستاف وكريس وود.

شارك كريستيان بوليسيتش مكان ازبلكويتا مع بداية الشوط الثاني، إلا أن أداء الفريق اللندني لم يتحسن بل كان التهديد الأول والوحيد بتسديدة جالاجر أنقذها حارس مرمى نيوكاسل في الدقيقة 65.

وجاء الرد سريعا من أصحاب الأرض بعد دقيقتين فقط، حيث انطلق الميرون بالكرة في الجهة اليمنى، ومهدها لزميله جوزيف ويلوك ليسدد الأخير بقوة في شباك ميندي.

أسرع جراهام بوتر مدرب تشيلسي لإنقاذ الموقف بثلاثة تبديلات دفعة واحدة، حيث شارك حكيم زياش وهافيرتز وكوكوريا مكان ماونت وبروخا وهال.

لكن تشيلسي بدا فريقا تائها في الملعب، مفككا وعاجزا عن إيجاد حلول هجومية، ولم يستغل أكثر من 7 دقائق وقت بدل ضائع للخروج بنتيجة إيجابية من معقل نيوكاسل بل سقط مجددا بخسارة ثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *