استعدادات كأس العالم : ‏المنتخب الإسباني يفوز وديا أمام الأردن

استعدادات كأس العالم : ‏المنتخب الإسباني يفوز وديا أمام الأردن 1

حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره الأردني بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، في ختام استعدادات الماتادور لخوض نهائيات مونديال قطر 2022.

وسجل أهداف إسبانيا، أنسو فاتي في الدقيقة 13، وجافي في الدقيقة 56، ونيكو ويليامز في الدقيقة 84، بينما سجل للأردن أحمد سمير في الدقيقة (90+1).

بدأت المباراة بضغط من المنتخب الإسباني، وصوب سارابيا كرة قوية في الدقيقة 8، لكن الحارس الأردني تصدى لها بدون مشاكل.

ونجح أنسو فاتي في تسجيل هدف التقدم للماتادور بالدقيقة 13، حيث أرسل له أسينسيو تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء وسدد فاتي مباشرة في الشباك.

وأخطأ باو توريس في تمرير الكرة، وكاد منتخب الأردن أن يسجل هدف التعادل لولا تألق الحارس روبرت سانشيز الذي تصدى للكرة في الدقيقة 16.

وكاد أسينسيو أن يضيف الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 38، حيث صوب كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الأردني عبد الله الفاخوري.

وحاول يزن النعيمات مباغتة سانشيز، وصوب كرة من بعد خط الوسط لكنها مرت بجانب القائم الأيسر، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم إسبانيا بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة على حدود منطقة الجزاء للأردن، لكنها مرت أعلى مرمى سانشيز في الدقيقة 46.

ونجح جافي في إضافة الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 56، حيث تلقى كرة عرضية من زميله بابلو سارابيا وسدد أسفل يسار الحارس عبدالله الفاخوري.

وانطلق توريس وسدد كرة لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية، ثم سدد فيران توريس كرة أرضية ضعيفة أمسك بها بسهولة عبد الله الفاخوري في الدقيقة 80.

وأضاف ويليامز الهدف الثالث لإسبانيا بالدقيقة 84، ثم سجل أحمد سمير الهدف الأول للأردن بالدقيقة (90+1)، حين استلم الكرة وسدد أسفل يسار الحارس.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *