مجيد بوقرة ضمن تشكيلة الجولة 21 من الدوري الاماراتي دوري الخليج العربي

مجيد بوقرة ضمن تشكيلة الجولة 21 من الدوري الاماراتي دوري الخليج العربي 1

انتهت منافسات الجولة 21 من دوري الخليج العربي، دون تغييرات على المراكز الأربعة الأولى في الترتيب العام، مع محافظة العين على صدارته برصيد 49 نقطة، يليه الجزيرة (45 نقطة)، والشباب (40 نقطة)، والوحدة (36 نقطة).

في المقابل، أصبح فريق اتحاد كلباء أول الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى، بعد خسارته الأخيرة أمام الجزيرة، وتستمر منافسة بقية الفرق على الهروب من البطاقة الثانية إلى الدرجة الأولى.

وشهدت الجولة ما مجموعه 20 هدفاً في 7 مباريات، بمعدل يصل إلى 3 أهداف في المباراة.

وكانت الجولة 21 مميزة في البطاقات الحمراء، حيث شهدت 4 بطاقات (محمد علي عايض ومحمود قاسم من الشباب أمام الإمارات، وشين جين هو من الإمارات، وسالمين خميس من الأهلي أمام العين).

كما برز تألق أندية الوسط والمؤخرة في تشكيلة الجولة 21، بتواجد 8 أسماء من أصل 11 في التشكيلة الرسمية، إلى جانب مدرب فريق الجولة.

“إمارات سبورت” تختار لكم تشكيلة الجولة 21 من دوري الخليج العربي بخطة 4-3-3:

المدرب

إيفان هاشيك – الفجيرة

واصل المدرب التشيكي إيفان هاشيك نتائجه المميزة مع فريقه الفجيرة منذ قدومه للإشراف على الإدارة الفنية للفريق، حيث حقق انتصاراً مهماً على ضيفه الوحدة ليرتقي بـ”الفريق المثالي” للمركز الثامن بالتساوي مع بني ياس برصيد 25 نقطة.

حراسة المرمى

أحمد الشاجي – الإمارات

قاد الحارس المخضرم أحمد الشاجي فريقه الإمارات للفوز على مضيفه الشباب في “ستاد مكتوم بن راشد” في دبي، بثلاثية مقابل هدف، حيث تصدى للعديد من الكرات من المولدوفي لوفانور ورفاقه، ليبتعد خطوة عن مراكز الهبوط برصيد 23 نقطة.

الدفاع

مجيد بوقرة – الفجيرة

قدم المدافع الجزائري المخضرم مجيد بوقرة مستوى مميزاً مع فريقه الفجيرة، وتمكن من إيقاف خطورة هداف الوحدة الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، ليقود فريقه للفوز بهدف وحيد في مباراة الجولة 21.

إسماعيل أحمد – العين

كما حافظ المدافع الدولي إسماعيل أحمد على مستواه المميز مع فريقه العين، وتمكن من العودة للانتصارات على مضيفه الأهلي، بعد مواجهة قبل أسبوعين خسر فيها “الزعيم” لقب السوبر، ليعزز العين صدارته للدوري بالنقطة 49.

محمود حسن – الإمارات

شارك المدافع محمود حسن بشكل قوي في فوز الإمارات على مضيفه الشباب، ووقف سداً في وجه هجمات الجوارح طوال 90 دقيقة، ليحصد الانتصار الغالي لـ”الصقور” في طريق البقاء في دوري المحترفين.

سالم عبد الله – الوصل

ساهم لاعب العين السابق والوصل الحالي سالم عبد الله في الفوز الذي حققه الوصل على الشارقة، حيث شارك الظهير الأيسر بشكل كبير في إيقاف خطورة هجوم “الملك” والفوز بنتيجة 2-1، ليواصل نتائجه مع مدربه الأرجنتيني جابرييل كالديرون.

الوسط

كايو كوريا – الوصل

وكان للبرازيلي كايو كوريا البصمة الأبرز، وهو الذي أحرز هدفين في دقيقتين، ليقود الوصل لقلب الطاولة على الشارقة والفوز بهدفين لهدف، ليرتقي “الإمبراطور” إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

شين جين هو – الإمارات

وسجل لاعب وسط الإمارات الكوري الجنوبي شين جين هو اسمه في سجلات الأهداف الجميلة، حيث أحرز هدفاً من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة في مرمى الشباب، ليفتتح ثلاثية “الصقور” في شباك “الجوارح” ويقوده للفوز.

خوان فيردو – بني ياس

كما واصل لاعب الوسط الإسباني خوان فيردو مستواه العالي مع فريقه بني ياس، وحصد نقطة غالية من ملعب عجمان، حيث ينافس “البرتقالي” على البقاء في دوري الأضواء.

الهجوم

أسامواه جيان – العين

كانت عودة المهاجم الغاني أسامواه جيان مثمرة مع فريقه العين، حيث شارك كأساسي للمرة الأولى منذ فترة، وأحرز هدف “الزعيم” الوحيد في مرمى الأهلي، ليحصد 3 نقاط كانت صعبة على متصدر الدوري ويحافظ على مسابقة الأربع نقاط عن ملاحقه الجزيرة.

أبو بكر سانجو – الفجيرة

كما أحرز المهاجم العاجي أبو بكر سانجو هدف فريقه الفجيرة الوحيد في مرمى الوحدة، حيث استلم الكرة في منطقة الجزاء وأطقلها قوية في مرمى الحارس عادل الحوسني، ليعزز من فرص “الفريق المثالي” في البقاء في دوري الأضواء وبقوة.

علي مبخوت – الجزيرة

وأخيراً، ساهم المهاجم الدولي علي مبخوت في فوز فريقه على اتحاد كلباء بثلاثية، وأحرز الهدف الثالث بطريقة مميزة بمراوغة وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليقوده للنقطة 45.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 6

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 7

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.