ليفربول يفوز على استون فيلا في البوكسينج داي بالدوري الإنجليزي

ليفربول يفوز على استون فيلا في البوكسينج داي بالدوري الإنجليزي 1

حقق ليفربول انتصارا ثمينا على حساب مضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل ثلاثية ليفربول محمد صلاح (5) وفيرجيل فان دايك (37) وستيفان بايتيتش (81)، بينما سجل هدف أستون فيلا الوحيد أولي واتكينز (59).

بتلك النتيجة رفع ليفربول الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في البريميرليج رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة في المركز ال12.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح أستون فيلا في الدقيقة الأولى، بعدما تلقى واتكينز بينية داخل المنطقة، مسددا كرة ضعيفة أمسك بها أليسون.

وافتتح ليفربول التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، بعدما أرسل أرنولد بينية في الجانب الأيمن لروبرتسون، الذي مرر بدوره مباشرة لصلاح الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسجل النجم المصري الكرة بسهولة في الشباك.

وحاول أستون فيلا الرد سريعا، بتسديدة من بايلي من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة، أمسك بها أليسون.

وأهدر أستون فيلا فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 17، بعدما تابع واتكينز الخالي من الرقابة داخل المنطقة، كرة عرضية مسددا رأسية تصدى لها الحارس البرازيلي.

وكاد ليفربول أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما ارتبك كونسا في إبعاد كرة، لتتمهد أمام نونيز الذي انفرد بأولسين وسدد كرة على الطائر، تألق الحارس في التصدي لها.

وتلقى صلاح بعدها تمريرة في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 31، مسددا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعدما مهد صلاح الكرة إلى فان دايك داخل المنطقة، ليسدد الهولندي كرة مباشرة سكنت الشباك.

وتحصل ليفربول على مخالفة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نفذها أرنولد مرسلا عرضية تجاه نونيز الخالي من الرقابة، والذي سدد بدوره كرة مباشرة تصدى لها أولسين، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين دون رد.

وبدأ أستون فيلا الشوط الثاني بقوة، فبعد إلغاء هدف لواتكينز بداعي التسلل، تلقى ماكجين الخالي من الرقابة داخل المنطقة عرضية في الدقيقة 48، مسددا رأسية ضعيفة أمسك بها أليسون بسهولة.

وتبعه بوينديا في الدقيقة 49، بمتابع عرضية أرضية داخل المنطقة، مسددا كرة قوية مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وأهدر ليفربول فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث، من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة، انطلق من خلالها صلاح من قبل وسط الملعب، لينفرد بأولسين ويسدد كرة أرضية ضعيفة من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس.

وحاول فابينيو بعدها مباغتة أولسين، بتسديدة مقوسة من خارج المنطقة في الدقيقة 52، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتمكن أستون فيلا من تقليص الفارق في الدقيقة 59، بعدما ارتقى واتكينز لعرضية، مسددا رأسية متقنة سكنت الشباك.

وكاد ليفربول أن يقتل المباراة في الدقيقة 75، بعدما أرسل صلاح بينية سحرية لنونيز، الذي انطلق من وسط الملعب وانفرد بأولسين، مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة، مرت بجانب القائم.

وأطلق ليفربول رصاصة الرحمة على أستون فيلا في الدقيقة 81، بعدما أرسل نونيز عرضية أرضية من الجانب الأيسر، أبعدها أولسين، وتابعها البديل بايتيتش بمراوغة الحارس وكونسا، قبل أن يسدد في الشباك.

وحاول نونيز تدوين اسمه بعدها في قائمة المسجلين، بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة في الدقيقة 82، تصدى لها أولسين، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول (3-1).

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.