كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

كريستيانو رونالدو في النصر السعودي 1

كشف تقرير صحفي إسباني، تفاصيل المفاوضات التي أجراها النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي استمرت لمدة 36 يوما.. انتهت بالتوقيع، أمس الجمعة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “وقع كريستيانو عقده مع النصر، ظهر الجمعة في مدريد، بعدما سافر رئيس النادي، والمدير الرياضي للعاصمة الإسبانية لإتمام الاتفاق، الذي تم بين الطرفين في منتصف كأس العالم 2022”.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير لها: “شهدت هذه الأيام صعودا وهبوطا حول حقيقة اقتراب رونالدو من النصر؛ لأن المفاوضات كانت سرية، لكن جميع الأطراف كانت دائما في انتظار الاجتماع الأخير النهائي مع رئيس النادي نفسه”.

وأضافت: “أنكر رونالدو كل شيء في منتصف المونديال، لكنه في تلك اللحظة كان يعلم أن مستقبله سيكون في المملكة العربية السعودية. في ذلك الوقت، كانت المفاوضات تتقدم وكان المهاجم على علم بكل شيء”.

وأشارت الصحيفة إلى اللحظة التي بدأ فيها كل شيء يتجه نحو ارتباط بين النصر ورونالدو، قائلة: “أجرى كريستيانو مقابلة كانت تعني النهاية كلاعب في مانشستر يونايتد.. في تلك اللحظة، علم الدون بعرض النصر، لكنه أدرك أيضا أن استمراره في كرة القدم الأوروبية عالية المستوى كان مستحيلا عمليا”.

واستطردت: “تمت مناقشة العرض النصراوي، وبدأت المفاوضات بعد ذلك بواسطة ريكاردو ريجوف، الشخص المقرب جدا من كريستيانو رونالدو لسنوات عديدة، والذي حمل في هذه الحالة ثقل الاتفاق حتى بعد ظهر أمس الجمعة”.

وتابعت: “لم يشارك خورخي مينديز، وكيل رونالدو، في وصول الدون للنصر، لكن العاصفة التي ثارت في المونديال، عند تبديله ثم الإقصاء أمام المغرب، دفعت النجم البرتغالي إلى الاستقرار في مدريد دون ارتباط بأي ناد، لكنه بدأ تدريبات بدنية، في فالديبيباس بنادي ريال مدريد، وانتظر خلالها مكالمة لم تأت من ريال مدريد، فقرر التوقيع للنصر”.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.