نابولي يتلقى أول هزيمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم امام إنتر ميلان

نابولي يتلقى أول هزيمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم امام إنتر ميلان 1

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه نابولي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.
أحرز إدين دجيكو هدف المباراة الوحيد للنيراتزوري في الدقيقة 56، ليتلقى نابولي أول هزيمة له هذا الموسم بالكالتشيو.

ورفع إنتر رصيده إثر هذا الفوز إلى 33 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد نابولي عند 41 نقطة في صدارة الترتيب.

الدقيقة الثالثة كادت أن تشهد تهديد أول للإنتر، بعد كرة طولية كاد لوكاكو أن ينفرد بمرمى نابولي، لولا التدخل الحاسم للمدافع كيم مين جاي، ليخرج الحارس ميريت من مرماه سريعا ويمسك بالكرة.

وبعد دقيقة واحدة، أضاع فيديريكو ديماركو الظهير الأيسر للإنتر، فرصة محققة للتسجيل بطريقة غريبة، بعد عرضية لوكاكو فشل دجيكو في متابعتها بالشباك لتمر من أمامه وتجد ديماركو الذي سدد كرة غريبة مرت بعيدة تماما عن المرمى.

واستمر لاعبوا إنتر في إهدار الفرص بغرابة، فمن كرة طولية في عمق دفاع نابولي بالدقيقة 25، انفرد لوكاكو من الناحية اليمنى، ليمرر عرضية إلى دجيكو الذي هيأها بشكل رائع إلى زميله دارميان، ويسددها الأخير بتسديدة غريبة مرت فوق العارضة.

وسنحت فرصة جديدة للإنتر بالدقيقة 40، بعدما استلم لوكاكو الكرة وتوغل باتجاه المنطقة ليطلق تسديدة قوية مرت أعلى من عارضة الحارس ميريت.

وبعد ثواني ومن تسديدة ضعيفة من هاكان من على حدود المنطقة، وصلت الكرة إلى ديماركو لينفرد بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس نابولي، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على المدافع.

الدقيقة 44 شهدت الفرصة الأولى لنابولي، بعد عرضية من جهة اليمين من دي لورينزو لداخل المنطقة، ليقابلها أنجويسا بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أونانا.

نابولي كاد أن يخطف التقدم في الدقيقة 51، بعد مرور من كفاراتسيخيليا الذي مرر الكرة إلى زيلينسكي ليمرر الأخير كرة عرضية حاول أوسيمين استلامها لكن كالهانجولو نجح في حجز المهاجم ليخرج أونانا ويمسك بالكرة.

ومن هجمة مرتدة نموذجية وسريعة أحرز الإنتر أول أهداف اللقاء بالدقيقة 56، بعد كرة طولية ممتازة من مخيتاريان من قبل منتصف الملعب إلى ديماركو بالجهة اليسرى، ليتوغل المدافع ويمرر عرضية متقنة قابلها دجيكو برأسية صاروخية في شباك ميريت.

كفاراتسيخيليا حاول الاعتماد على نفسه من أجل تعديل النتيجة لفريق الجنوب، وبالدقيقة 61، حاول المرور من مدافعي إنتر ليطلق تسديدة صاروخية لكنها ضربت بالشباك الجانبية للمرمى.

وفي الدقيقة 64 أجرى كلا المدربين أولى تبديلاتهم، فدفع سيموني إنزاجي بالثنائي لاوتارو مارتينيز وجوسينس محل لوكاكو وديماركو، بينما دفع سباليتي بالثنائي لوزانو وراسبادوري محل زيلينسكي وبوليتانو.

وفي الدقيقة 90، كاد نابولي أن يعدل النتيجة بعد فشل الدفاع في تشتيت الكرة، لتصل إلى راسبادوري الذي أطلق قذيفة صاروخية من داخل المنطقة، لكن أونانا ببراعة تألق وأبعد الكرة بقبضة يده لينقذ الإنتر من هدف محقق.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 5

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 6

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 7

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.