إنتر ميلان ينهزم أمام ضيفه إمبولي بهدف دون رد

إنتر ميلان ينهزم أمام ضيفه إمبولي بهدف دون رد 1

خسر إنتر ميلان في ملعبه وبين جماهيره أمام ضيفه إمبولي، بهدف دون رد، مساء اليوم الإثنين بسان سيرو، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

ويدين إمبولي بهذا الفوز، لصاحب هدف المباراة الوحيد توماسو بالدانزي، في الدقيقة 66.

بهذه الخسارة، أضاع إنتر فرصة الصعود للمركز الثاني، وتجمد رصيده عند 37 نقطة بالمركز الثالث، فيما رفع إمبولي رصيده إلى 25 نقطة بالمركز التاسع.

إمبولي بدأ اللقاء بشكل أفضل، وأظهر تنظيما وانظباطا حيث لم يسمح للإنتر بالاحتفاظ بالكرة كثيرا وسط ضغط كبير على حامل الكرة من النيراتزوري.

وفي الدقيقة 12، نفذت كرة طولية من دفاع إمبولي تمكن كامبياجي من التفوق على باستوني، ليستلمها ويتوغل داخل المنطقة، ويصوب كرة أرضية تصدى لها أونانا لتمر خارج الملعب لركنية.

واستمرت الخطورة للضيوف واقتربوا كثيرا من التسجيل، بعد هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 17، مررها بايرامي في عمق دفاع إنتر لزميله كابوتو الذي استلم الكرة بين اثنين من المدافعين وسدد كرة باتجاه المرمى، لكنها ارتطمت بدي فري ومرت بجوار القائم لركنية جديدة.

دي ماركو هدد مرمى إمبولي من أول فرصة للنيراتزوري بالدقيقة 20، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى، قابلها دي ماركو بتسديدة مباشرة تألق فيها الحارس فيكاريو ليبعدها بقدميه.

وأهدر باستوني فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 27، بعد ركنية شتتها الدفاع لتصل إلى كالهانجولو الذي مرر كرة عرضية ليجد باستوني نفسه وحيدا تماما أمام المرمى، لكنه شدد الكرة برأسية خاطئة لتمر بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 40،’ تلقى الإنتر ضربة قوية ومؤثرة بعدما خرج المدافع سكرينيار بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، ليكمل الإنتر اللقاء بعشرة لاعبين.

وكاد إمبولي أن يستغل النقص العددي لإنتر، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين مرر إيبوهي كرة عرضية من الناحية اليمنى لداخل المنطقة، ليجد كابوتو نفسه خاليا من الرقابة ويقابل العرضية برأسية، تمكن أونانا من الإمساك بها.

وتألق دارميان ومنع فرصة هدف محقق لإمبولي في الدقيقة 51، بعد كرة نجح فيها كامبياجي في المرور بها من الناحية اليمنى ويتوغل باتجاه المنطقة ليمرر عرضية أرضية كاد كابوتو أن ينفرد منها ويضعها بالشباك، لولا تألق دارميان الذي اعترض الكرة بشكل رائع ليبعدها قبل أن تصل لكابوتو.

وسنحت فرصة مزدوجة لإمبولي بالدقيقة 58، بعد هجمة مرتدة سريعة انطلق بها بايرامي ليطلق تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها أونانا، لترتد لبايرامي الذي مرر عرضية وصلت لهيندرسون، ليطلق الأخيرة تسديدة أخرى تصدى لها الأسد الكاميروني.

وبالدقيقة 66، تقدم إمبولي بالهدف الأول عن طريق توماسو توماسو بالدانزي، الذي شارك قبل دقيقة واحدة فقط كلاعب بديل، بعد كرة وصلته من الجانب الأيمن، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة تمر من تحت أيدي أونانا لداخل الشباك.

ومحاولة من إنزاجي لتدارك الموقف وتسجيل هدف التعادل، أجرى مدرب الإنتر تبديل ثلاثي ليدفع بدجيكو، جوسينس وأصلاني، محل باريلا، دي ماركو ودارميان.

البديل دجيكو كاد أن يعادل النتيجة للإنتر، بعد تمريرة عرضية ممتازة من هاكان لأقصى الناحية اليسرى، ليقابلها المهاجم بتسديدة على الطائر مرت بجوار القائم، في أخطر فرص النيراتزوري.

ووقفت العارضة أمام هدف التعادل، بعد ركنية نفذت داخل الستة ياردة، قابلها المدافع دي فري برأسية ارتطمت بالعارضة ومرت لخارج المنطقة.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.