الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق : جمعية الخروب يكتفى بالتعادل أمام ضيفه شباب برج منايل

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق : جمعية الخروب يكتفى بالتعادل أمام ضيفه شباب برج منايل 1

 التحق كل من اتحاد سوف و مولودية قسنطينة بمركز الوصافة إثر فوزهما خارج الديار تواليا على حمراء عنابة (1-0) و شبيبة سكيكدة (2-0)، بينما تعثر الرائد جمعية الخروب بمعقله ضد شباب برج منايل (1-1)، اليوم الجمعة، لحساب مباريات الجولة الـ 17 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، مجموعة وسط-شرق.

وأهدر المتصدر جمعية الخروب فرصة تعميق الفارق حينما اكتفى -خلافا لكل التوقعات- بنتيجة التعادل أمام ضيفه شباب برج منايل (1-1)، ليبلغ عداد “الخروبية” النقطة 32، في حين يعود فريق “الكوكيلكو” الذي استغل غياب أنصار “الخروبية” بسبب العقوبة بنقطة ثمينة إلى الديار تضعه عند الصف السادس (24 ن).

هذا التعثر، استغله اتحاد سوف بانتزاعه فوز مهم في ميدان متذيل الترتيب حمراء عنابة بأقل نتيجة (1-0)، وهو ما يسمح للتشكيلة “السوفية” بالارتقاء إلى مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وذلك مناصفة مع مولودية قسنطينة الفائزة بملعب شبيبة سكيكدة بثنائية نظيفة (2-0). وبهذا يضيق كل من “السوفية” و “الموك”  الخناق على صاحب الريادة بفارق نقطة واحدة.

بدوره، ضيع نجم التلاغمة فرصة الاقتراب من مجموعة الريادة حينما اكتفى بنتيجة التعادل السلبي (0-0)، بمناسبة تنقله إلى اتحاد ورقلة، حيث تراجع “النجم” من مركز الوصافة نحو المرتبة الرابعة بمجموع 30 نقطة وبفارق خطوتين عن المتصدر.

أما اتحاد ورقلة الذي يصارع من أجل البقاء فيحتل المرتبة العاشرة (20 ن)

نفس السيناريو عاشه وفاق سور الغزلان الذي فُرض عليه التعادل من طرف ضيفه شباب باتنة (1-1)، ليضطر إلى التراجع بدرجتين ليصبح خامسا (29 ن)، مهدرا نقاطا ثمينة في سبيل لعب الأدوار الأولى خلال بقية جولات بطولة الرابطة الثانية.

بينما يتواجد “الباتنية” في المرتبة الثامنة برصيد 22 نقطة.

ودوما في شرق البلاد، يبدو أن داربي منطقة “الأوراس” قد وفى بوعوده من حيث الإثارة و التنافس، حيث انتهت المباراة  لصالح الزوار جمعية عين مليلة أمام “الغريم” اتحاد الشاوية (2-3) في مواجهة عرفت تسجيل خمسة أهداف كاملة. فوز “المليلية” بنقاط المباراة سمح لهم بتعزيز رصيدهم ضمن مهمتهم في الهروب من منطقة الخطر، إذ يتقاسمون حاليا الصف العاشر بمعية ثلاث فرق أخرى برصيد 20 نقطة. تاركين وراءهم اتحاد الشاوية، الذي تدحرج إلى غاية المركز الـ14 بمجموع 19 نقطة.

وفي الأخير، عادت تشكيلة اتحاد الحراش بنقطة التعادل من ميدان مولودية العلمة (0-0) في مباراة دون جمهور بين فريقين سابقين لقسم النخبة، وبهذا يرتقي أشبال المدرب الجديد-القديم، بوعلام شارف، إلى الصف التاسع برصيد 21 نقطة، ليأتي “العلمية” خلفهم في سلم الترتيب بفارط نقطة واحدة (20 ن).

وتلعب مباريات الجولة الـ17 ل مجموعة وسط-غرب لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، غدا السبت بداية من الساعة 00ر14، حيث ينتظر صاحبا الطليعة، نجم بن عكنون و شبيبة تيارت تنقلان محفوفين بالمخاطر إلى واد سلي و أولمبي المدية، تواليا.

مواضيع ذات صلة

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية 2

17 فبراير 2024 - 17:30

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط - شرق 3

20 يناير 2024 - 21:58

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط – شرق

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير 4

13 يناير 2024 - 00:17

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم 5

09 يناير 2024 - 21:42

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 6

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق 7

06 ديسمبر 2023 - 19:06

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.