يوفنتوس يفوز على ضيفه فيورنتينا ويواصل صحوته

يوفنتوس يفوز على ضيفه فيورنتينا ويواصل صحوته 1

حقق يوفنتوس فوزا صعبا على حساب ضيفه فيورنتينا (1-0)، مساء اليوم الأحد بملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

أحرز أدريان رابيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34، ليرفع اليوفي رصيده إلى 29 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفيولا عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبذلك يواصل اليوفي صحوته مؤخرًا، بعد الفوز في آخر 3 مباريات بمختلف المسابقات، علمًا بأنه عوقب بخصم 15 نقطة من رصيده بسبب “الصفقات المشبوهة” والتزوير في البيانات المالية.

التهديد الأول في اللقاء جاء بعد مرور 14 دقيقة، بعد عرضية من دي ماريا وصلت لكوستيتش الذي كان أمام فرصة جيدة للتسجيل، لكن كرته مرت بجوار المرمى.

وأضاع يوفنتوس فرصة هدف محقق في الدقيقة 23، بعد عرضية من كييزا بالجانب الأيمن لداخل المنطقة، سقط ميلينكوفيتش مدافع الفيولا بشكل غريب لتمر من أمامه وتجد فلاهوفيتش الذي أطلق تسديدة بيسراه باتجاه الشباك لكن الحارس تيراتشيانو أبعدها لركنية.

في الركلة الركنية، شتت الدفاع الكرة لتصل إلى لوكاتيلي خارج المنطقة، وسدد تسديدة قوية لمست أحد المدافعين ومرت بجوار القائم لركنية جديدة.

وفي الدقيقة 34، تقدم يوفنتوس بأول أهداف اللقاء عن طريق أدريان رابيو، بعد خطأ بيراجي في تشتيت الكرة لتصل إلى دي ماريا، الذي هيأها بشكل ممتاز بكرة عرضية قابلها رابيو برأسية تصدى لها حارس الفيولا لكن من داخل المرمى.

وكاد ساندرو بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أن يتسبب في خطورة على مرمى فريقه اليوفي، بعدما استحوذ على الكرة أكثر من اللازم وبطريقة خاطئة، ليتمكن كوامي من خطفها وتوغل داخل المنطقة من الجهة اليسرى، لكن عاد المدافع البرازيلي وأبعدها من أمامه إلى ركنية.

وأضاف فلاهوفيتش الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 59، بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة بينية من كوستيتش ضرب بها الدفاع، وانفرد بها دوسان ليسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه ويضعها بالشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل.

دودو مدافع فيورنتينا أخطأ في إبعاد الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه، لتصل إلى البديل مويس كين الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى ليسددها، لكن الحارس تيراتشيانو تألق وأبعدها إلى ركنية.

واستغل كييزا كرة عرضية أرضية من كوستيتش في الجناح الأيسر، استلمها الإيطالي الشاب وتوغل باتجاه المنطقة وأطلق تسديدة أرضية، لكنها مرت بجوار المرمى في الدقيقة 70.

النجم المغربي سفيان أمرابط في الدقيقة 73، هدد مرمى اليوفي بعدما استلم كرة من خارج المنطقة، وسدد كرة قوية باتجاه المرمى، لكن تشيزني تمكن من الإمساك بها.

وأضاع البديل لوكا يوفيتش، مهاجم فيورنتينا، أخطر الفرص في الدقيقة 82، بعد عرضية من جهة اليمين، ارتقى لها الصربي وحولها برأسية ممتازة مرت بجوار القائم الأيمن لتشيزني.

وتمكن فيورنتينا في الوقت القاتل وتحديدًا بالدقيقة 89، من تسجيل هدف التعادل عن طريق كاستروفيلي الذي استغل عرضية شتتها لوكاتيلي لتصل إلى لاعب الفيولا على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة سكنت الشباك، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل في بداية اللعبة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.