ميلان يفوز على مونزا بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

ميلان يفوز على مونزا بهدف نظيف في الدوري الإيطالي 1

انتزع ميلان فوزا بشق الأنفس أمام مستضيفه مونزا، بهدف دون رد، ضمن الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وأحرز جونيور ميسياس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31.

بهذا الانتصار، رفع ميلان رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، بالتساوي مع إنتر، الذي سيواجه أودينيزي الليلة، بينما تجمد رصيد مونزا عند 29 نقطة في المركز ال11.

مونزا دخل اللقاء بسرعة، وهدد مرمى ميلان في الدقيقة الأولى، بعدما انطلق كيوريا بالكرة من الجانب الأيسر، ليطلق تسديدة تصدى لها تاتاروسانو ويبعدها لركنية.

ونفذت الركنية داخل المنطقة، وطار المهاجم بيتانيا عليها ليحولها برأسية بين الخشبات الثلاث، لكن تألق الحارس مجددا، وأنقذ فريقه من هدف مبكر.

التهديد الأول لميلان جاء بالدقيقة 19، بعدما استلم لياو الكرة في الجناح الأيسر ليطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة جزاء مونزا، مرت بجوار القائم الأيسر للحارس دي جريجوريو.

وسنحت فرصة مزدوجة لميلان في الدقيقة 25، بعد كرة مررها ميسياس إلى أوريجي الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها الحارس، وارتدت منه ليلحق بها دياز ويتابعها بتسديدة ارتطمت بالحارس وخرجت لركنية.

حرم دي جريجوريو ميلان من فرصة تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 29، بعد كرة مررها لياو إلى توموري، الذي أطلق تسديدة قوية تجاه الشباك، تألق الحارس وأنقذها بردة فعل ممتازة.

وفي الدقيقة 31، تمكن ميسياس من تسجيل أول أهداف اللقاء لميلان، بعد كرة عرضية شتتها الدفاع لتسقط على خط منطقة الجزاء أمام ميسياس، الذي أطلق تسديدة قوية لمست يد الحارس ومرت داخل الشباك.

وضرب روفيلا كرة بزميله إتزو، لتصل إلى تونالي أمام المرمى، الذي حاول تمرير عرضية إلى أوريجي، لكن الدفاع نجح في تدارك الأمر ليبعدها.

واقترب مونزا من تعديل النتيجة في الدقيقة 52، بعد كرة قطعها كيوريا ومررها إلى داني موتا بناحية اليمين، ليمررها بدوره إلى بيتانيا داخل المنطقة ويطلق تسديدة تصدى لها تاتاروسانو.

وسنحت فرصة محققة لثيو هيرنانديز لمضاعفة النتيجة بالدقيقة 57، بعد كرة مررها تونالي من وسط الملعب، انطلق بها من أمامه ليتوغل داخل المنطقة، ويطلق تسديدة ضربت بالشباك الجانبية.

ثيو كان قريبا من مضاعفة النتيجة مجددا بالدقيقة 66، بعد كرة بينية مررها كرونيتش في عمق الدفاع إلى ثيو، لكن الأخير فشل في استلامها وتسديدها بعدما نجح كيوريا في قطع الكرة من أمامه، ليسقط ظهير ميلان ويطالب بركلة جزاء.

وعاد ميلان بعد دقيقتين فقط ليهدد مرمى مونزا مجددا، بعدما انطلق لياو من الجهة اليسرى داخل المنطقة وأطلق تسديدة باتجاه المرمى، تصدى لها الحارس وأبعدها لركنية.

الدقيقة 71 كادت أن تسفر عن هدف التعادل، لولا سوء الحظ الذي عاند أصحاب الأرض، بعدما سدد كيوريا تسديدة ضربت بالقائم الأيسر وارتدت في ظهر الحارس تاتاروسانو وترتد وتضرب القائم مجددا وتمر لخارج الملعب لركنية.

رعونة هجوم ميلان أضاعت فرصة محققة بالدقيقة 85 لقتل المباراة، بعدما انطلق ثيو بالكرة من الجانب الأيسر ليمررها جيرو وتصل لتونالي الذي سدد كرة تصدى لها الحارس، وارتدت ليتابعها ساليميريكيرس من داخل الستة ياردة، لكن بيسينا مدافع مونزا تألق وأبعدها عن مرماه الخالي.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.