الرابطة الثانية : نادي التلاغمة يعود بنقطة التعادل من ملعب جمعية الخروب

الرابطة الثانية : نادي التلاغمة يعود بنقطة التعادل من ملعب جمعية الخروب 1

أهدر فريق اتحاد سوف فرصة الانفراد بكرسي الريادة عقب تعثره بميدانه أمام جمعية عين مليلة (1-1)، خاصة وأن الرائد جمعية الخروب اكتفى بدوره بالتعادل أمام ضيفه نجم التلاغمة (1-1)، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ19 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، مجموعة وسط-شرق.

وبملعبه “عابد حمداني” لكن دون جمهوره بسبب العقوبة، عجز المتصدر جمعية الخروب التغلب على أحد ملاحقيه نجم التلاغمة (1-1)، وذلك بعدما كان متقدما في النتيجة بهدف اللاعب قريد مع نهاية الشوط الأول (د 40)، لكنه “الخروبية” أكملوا المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع بن عبدة بالبطاقة الحمراء (د 45). وهو ما سمح للزوار بتعديل الكفة في الدقائق الأخيرة من المقابلة (د 88).

وعلى ضوء هذه النتيجة حافظت جمعية الخروب بأعجوبة على مركز الريادة للمجموعة الشرقية برصيد 36 نقطة إثر تعثر وصيفها (اتحاد سوف)، بينما يبقى “النجم” في سباق المتابعة باحتلاله المرتبة الثالثة (34 ن).

وأهدر فريق اتحاد سوف فرصة سانحة للانقضاض على مركز الطليعة حينما اكتفى بنتيجة التعادل بميدانه وأمام جمهوره ضد جمعية عين مليلة (1-1). وبينما كان اللقاء يتجه للنهاية على وقع التعادل استفاد المحليون من ركلة جزاء نفذها وأهدرها اللاعب هادف مايك (د 90) مضيعا على فريقه فرصة ثمينة للصعود إلى مركز الريادة.

وبهذا تبقى التشكيلة “السوفية” وصيفة بمجموع 35 نقطة وبفارق خطوة واحدة عن المتصدر، بينما عاد “المليليون” إلى الديار بنقطة غالية تضعهم عند المركز العاشر (21 ن).

وفي مدينة البويرة، أحرز وفاق سور الغزلان عملية جيدة بقواعده حينما أطاح بمولودية قسنطينة (2-1) في مباراة مثيرة، فيعدما تقدم الزوار في النتيجة خلال الشوط الأول، عاد “الوفاق” في المرحلة الثانية لا سيما بهدف الانتصار الذي وقعه أيمن شلابي في آخر أنفاس المواجهة. ليتدارك وفاق سور الغزلان خسارته في الجولة الفارطة ويرتقي للمركز الرابع (32 ن) عكس “الموك” الذي تعرض للهزيمة الثانية تواليا ليتراجع نحو الصف الخامس (31 ن).

ويبدو أن اتحاد عنابة قد تخلى عن نواياه في لعب ورقة الصعود وذلك إثر تعادله بميدان اتحاد ورقلة (1-1)، ليحتل أبناء مدينة “بونة” المرتبة السادسة بمجموع 28 نقطة، في حين يأتي الاتحاد الورقلي عند الصف الثامن (24 ن).

وعكس جميع التوقعات تغلب اتحاد الشاوية على ضيفه شباب برج منايل (2-1)، حيث استهل “الاتحاد” عملية إنقاذ الفريق من مقصلة السقوط إلى القسم الثالث، إذ يحتل حاليا المركز الـ11 (23 ن)، في حين تجمد رصيد “المنايلية” عند النقطة 25 التي تضعهم في المرتبة السابعة (25 ن).

وتميزت هذه الجولة بفوز واحد خارج الديار كان من نصيب اتحاد الحراش بميدان شبيبة سكيكدة (1-2)، إذ حقق العاصميون سفرية ناجحة بحصد ثلاث نقاط ثمينة ترفع رصيدهم إلى النقطة 24 ليستقروا عند الصف الثامن مناصفة مع شباب باتنة و اتحاد ورقلة. أما أبناء “روسيكادا” فيواصلون تجرع النتائج السلبية التي تضعهم في الصف ما قبل الأخير (الـ15، 12 ن) في جدول الترتيب المرادف للنزول إلى القسم الأدنى رفقة مولودية العلمة (الـ14، 21 ن) و حمراء عنابة (الـ16، 8 ن).

للإشارة أنه ستلعب مباريات الجولة الـ19 لمجموعة وسط-غرب، غدا السبت بداية من الساعة 00ر14، التي تتصدرها المواجهة الواعدة و القوية بين الرائد شبيبة تيارت التي تتنقل إلى وهران، لملاقاة الجمعية المحلية صاحبة ستة انتصارات متتالية.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.