الهلال يتعادل مع الوحدة ويفشل في تحقيق فوزه الـ10 بالدوري السعودي

الهلال يتعادل مع الوحدة ويفشل في تحقيق فوزه الـ10 بالدوري السعودي 1

اقتنص الوحدة تعادلًا ثمينًا من الهلال في الوقت القاتل (3-3)، في المباراة التي جرت بينهما الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن الجولة الـ19 بدوري روشن السعودي.

سجل للهلال ميشيل ديلجادو (2)، وإيجالو (51)، والبديل سعود عبدالحميد (90+3) وأحرز هدفي الوحدة أوسكار دوراتي (24)، وأنسيلمو (57)، سلطان السوادي (90+8).

ورفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما احتل الوحدة المركز الـ12 بـ18 نقطة.

كانت المباراة حماسية، تقاسم الفريقان السيطرة على أحداثها مع أفضلية نسبية لـ”الزعيم”، الذي دخل المباراة بتشكيل يضم عددًا من اللاعبين العائدين للمباريات بعد غياب طويل.

كادت أن تنجح مغامرة رامون دياز مدرب الهلال، في اقتناص فوز ثمين، عندما دفع بلاعبين في الشوط الثاني يملكون نزعة هجومية خالصة، واستطاع الهلال تسجيل الهدف الثالث، في بداية الوقت بدل الضائع، لكن الوحدة رد بهدف قاتل.

سيناريو الدحيل

فاجأ الهلال مستضيفه  بسيناريو الدحيل، عندما رد على اندفاع أصحاب الأرض نحو الهجوم، بهدف في الدقيقة الثانية.. ما أصاب لاعبي الوحدة بالارتباك، بعد الهدف المبكر، فقد أمطر الهلال شباك الدحيل (7-0) في دوري أبطال آسيا، افتتاحها مبكرًا.

حصل الوحدة على ضربة حرة مباشرة، في الدقيقة 24، وأرسلها فيصل فجر نموذجية، أنقض عليها المدافع أوسكار دوراتي برأسه، وحلو الكرة إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-1.

اكتسب لاعبو الوحدة ثقة بعد هدف التعادل، وكان الفريق قريبًا من هدف ثانٍ، لولا أن روديجيرز تسرع وسدد كرة وصلت ضعيفة إلى العويس.

نفس البداية

عاد الهلال في الشوط الثاني، بنفس بداية الشوط الأول، بتسجيل هدف التقدم مبكرًا، وعند الدقيقة 51، بعد عرضية مثالية من فييتو، حولها إيجالو من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 57 تباطأ كويلار في تشتيت الكرة، وانقض عليها أنسيلمو وسدد كرى صاروخية، ارتدت من العويس، لكن بمتابعة جيدة من أنسيلمو وضع الكرة من فوق الحارس داخل الشباك، وأصبحت النتيجة (2-2).

غامر دياز، بعدة تغييرات كلها ذات طابع هجومي، فلعب بالحمدان وأمامه إيجالو وصالح الشهري.. سيطر بعدها الهلال وهاجم من كل اتجاه، وانفرد إيجالو في الدقيقة 75، لكن الدافع شتت الكرة، وسط مطالبات هلالية بركلة جزاء، لم يلتفت إليها الحكم.

وبعد احتساب 9 دقائق وقت بدل ضائع، والمباراة تتجه إلى التعادل، حصل الهلال على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (90+3)، ارتدت من الحارس وانقض عليها سعود وحول الكرة رأسه إلى داخل الشباك.

هاجم الوحدة بضراوة، ووصلت الكرة إلى البديل سلطان السوادي الذي روضها على صدره وسدد بقوة، مسجلًا هدف التعادل لتنتهي المباراة (3-3).

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.