إبراهيموفيتش : “بن ناصر وراء ارتدائي شارة قيادة ميلان”

إبراهيموفيتش : "بن ناصر وراء ارتدائي شارة قيادة ميلان" 1

اعترف زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بأن الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم الروسونيري، وراء ارتدائه شارة القيادة لأول مرة مع الشياطين الحمر.

وسجل إبراهيموفيتش هدفا في الخسارة أمام أودينيزي (3-1)، لكنه أصبح أكبر لاعب يسجل هدفا عبر تاريخ الدوري الإيطالي، بعدما تخطى رقم كوستاكورتا لاعب ميلان السابق أيضا.

وقال زلاتان في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “بإمكان كوستاكورتا الاحتفاظ بالرقم القياسي، لا أريده (مازحا)”.

وأضاف: “أنا فخور بأن أكون في تاريخ هذا النادي الرائع والكبير. اللاعبون فعلوا أشياء مذهلة، ووجود اسمي هنا يعني الكثير لي”.

واسترسل: “هدفي لم يأت بالفوز الذي أردته، كنت فخورا أيضا بكوني قائد الفريق، لكن المباراة لم تسر كما نريد”.

وزاد السويدي فقال: “لم أبدأ أساسيا منذ 14 شهرا، لكن المهم أن أكون بحالة جيدة، وهذا ما شعرت به. يمكنني اللعب، ولا أشك في نفسي”.

وعن سبب ارتدائه شارة القيادة، علق زلاتان: “جاء إسماعيل بن ناصر إلى غرفتي وقال إنني أريدك أن تكون القائد، فأخبرته أنني سأزيل الضغط عنه وأسمح له بالتركيز على المباراة”.

وعن إهداره ركلة الجزاء قبل أن يعيد تنفيذها ويسجل منها هدف ميلان، قال إبرا: “أعتقد أن التسديدة الأولى كانت جيدة، لقد تصدى الحارس لها بامتياز، وعندما ارتدت سجلتها بالفعل”.

وحول مواجهة نابولي بدوري الأبطال، صرح: “الجميع يريد اللعب بدوري الأبطال، لكنني لم أكن جاهزا عندما حان الوقت لإرسال قوائم الأندية، أحترم هذا الاختيار”.

وتابع: “كل ما يمكنني فعله هو إعداد زملائي بأفضل طريقة في التدريبات والبقاء قريبا منهم، أثق في هذا الفريق، سيقومون بعمل جيد ضد نابولي”.

واستكمل: “وجود 6 فرق إيطالية بمسابقات أوروبا يعد أمرا إيجابيا للغاية، بعدما كنا 7 بدور ال16، أنا أتحدث كإيطالي، وهذا يعني أن الدوري هنا سيحصل على نقاط أكثر العام المقبل”.

واستطرد: “الدوري الإيطالي يسير على ما يرام، لأنه عندما قال الناس إنه لم يكن جميلا مثل الإنجليزي، فازت إيطاليا باليورو وظلوا هادئين”.

وواصل: “هذا الفريق (ميلان) يفتقد خبرة اللعب كبطل لإيطاليا، ولهذا السبب رأينا هذه التقلبات، لم نكن دائما في القمة، وهذا ليس عذرا”.

وأكمل إبرا بشأن مستقبله: “إذا كنت في حالة جيدة، فأنا أريد الاستمرار، حتى لا أندم مثل بعض اللاعبين الذين كانوا يتمتعون باللياقة وقرروا (الانسحاب من المشهد)”.

واختتم: “لقد عانيت كثيرا خلال ال14 شهرا، وهذه فرصتي للتعويض، أنا سعيد في ميلان لكن الأمر يعتمد عليهم وعلى ما يريدونه، وليس لدي مشكلات هنا”.

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 7

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.