تشكيلة المنتخب الجزائري المتوقعة في مباراة اليوم أمام النيجر

تشكيلة المنتخب الجزائري المتوقعة في مباراة اليوم أمام النيجر 1

يواجه المنتخب الوطني منتخب النيجر فوق أرضية ملعب «رادس» بالعاصمة التونسية، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، المقررة بكوت ديفوار مطلع العام المقبل

وستكون التشكيلة بنسبة كبيرة مغايرة مقارنة بتلك التي بدأ بها بلماضي مواجهة الخميس. وستكون أولى التغييرات على مستوى حراسة المرمى بظهور ابن المسيلة زغبة مكان ماندريا، فيما سيشهد الخط الخلفي تغيير الظهيرين حيث سيكون اللاعب كيفن قيطون (كيرخوف) على اليمين مكان مهدي ليريس وجوان حجام بديلا للوافد الجديد ريان آيت نوري، مع منح الثقة للثنائي توقاي وبن سبعيني في محور الدفاع، أما خط الوسط فتمسه هو الآخر تغييرات بمنح الفرصة لكل من زروقي وقادري، ولو أن الأخير يبقى الأقرب للبدء كأساسي، شأنه شأن فارس شايبي المرشح لأخذ مكانة يوسف بلايلي في التشكيلة الأساسية، ليكون رفقة بغداد بونجاح والقائد رياض محرز في تركيبة القاطرة الأمامية.
مباراة النيجر تبقى اختبارا مهما يريد من خلاله الناخب الوطني الوقوف على إمكانيات الوافدين الجدد، الذين سيمنحون دفعا كبيرا وواسعا للناخب الوطني، من أجل تجريب خطط جديدة واعتماد أساليب لعب تمنح الحلول، على غرار ما حدث في مواجهة سهرة الخميس، لما ساهم اليافعان فارس شايبي وبدر الدين بوعناني بتحركاتهما في زعزعة دفاع المنافس، وتسهيل مهمة القائد محرز في تسجيل هدف الانتصار.

تشكيلة الجزائر المتوقعة (433): زغبة – قيطون – جوان حجام – توقاي – بن سبعيني – زروقي – قادري –بن ناصر – فارس شايبي – محرز – بغداد بونجاح.

او  الاعتماد على طريقة ثلاثة لاعبين في الدفاع، وثنائي على مستوى الرواق (352):زغبة – قيطون – جوان حجام – توقاي – بن سبعيني – ماندي– زروقي  –بن ناصر – فارس شايبي – محرز – بغداد بونجاح.

مواضيع ذات صلة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 2

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.