وداد مستغانم يفوز على اتحاد مغنية ويحافظ على صدارة بطولة ما بين الجهات-غرب

وداد مستغانم يفوز على اتحاد مغنية ويحافظ على صدارة بطولة ما بين الجهات-غرب 1

 حافظ فريق وداد مستغانم على فارق الخمس نقاط الذي يفصله في الصدارة عن الملاحق المباشر مثالية تيغنيف بعد عودته بفوز ثمين من تنقله إلى مغنية أمام الاتحاد المحلي (3-1)، برسم الجولة ال 25 من بطولة ما بين الجهات التي لعبت أمس الجمعة، معززا حظوظه في الصعود إلى الرابطة الثانية لكرة القدم عن مجموعة الغرب.

و راهن الوصيف, الذي أنهى مرحلة الذهاب بطلا لها وواصل تصدره لبطولته خلال الجولات الأولى للإياب قبل أن تتراجع مؤخرا نتائجه, على خسارة الوداد بمغنية أمام الاتحاد المحلي الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الثالثة, لكنه خسر الرهان بعدما أضاف أبناء مستغانم فوزا جديدا لهم يقربهم من الارتقاء إلى القسم الأعلى.

و يتطلع أصحاب القميص الأحمر والأبيض لحسم مصير تأشيرة الصعود إلى الرابطة الثانية بالفوز بمبارياتهم الثلاث القادمة, بدءا بمواجهة اتحاد الكرمة بملعب بن سعيد بمستغانم, وهي المباراة المبرمجة ليوم الخميس المقبل لحساب الجولة ال26.

و يعتبر الجميع في محيط النادي بأن الفوز باللقاء القادم أمام صاحب المرتبة ال13 سيمكن فريقه من القيام بخطوة كبيرة أخرى نحو الصعود سيما في حال تحقيق الوصيف لنتيجة سلبية في تنقله إلى السانية (وهران) لمواجهة النصر المحلي.

و رغم مواصلة الوداد الزحف نحو الرابطة الثانية بثبات، إلا أن الطاقمين الفني والإداري يشددان على ضرورة ”وضع الأقدام على الأرض”، حتى لا يتكرر سيناريو الموسمين الفارطين عندما ضيع الفريق الصعود في آخر الأمتار.

و كان وقع الإخفاق الموسم الفارط كبيرا على النادي الذي مر بفترة صعبة للغاية بسبب الفراغ الإداري الذي وجد نفسه فيه، وتأخر عقد الجمعية العامة الانتخابية التي أسفرت عن تسلم عبد الرحمان عنصر لرئاسة الوداد، قبل فترة وجيزة عن انطلاق البطولة.

و مع ذلك، يسير رئيس الفريق بخطى ثابتة لتحقيق ما عجز عنه سابقوه في هذا المنصب من خلال قيادة الوداد إلى الرابطة الثانية بتشكيلة تغيرت بنسبة 90 بالمائة، وبمدرب جديد هو ادريس بطيب الذي نجح لحد الآن في كسب الرهان، في انتظار تحقيق الهدف المسطر.

يذكر أن آخر موسم لعبه وداد مستغانم، الذي تأسس عام 1946، في الرابطة الثانية يعود إلى نسخة 2003-2004، بينما سبق له وأن نشط في القسم الأول ما بين 1992 و1994، وكذا خلال موسم 1996-1997.

مواضيع ذات صلة

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 2

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

الفاف تمنح أندية الرابطة الثانية الممنوعة إجازات لاعبيها 3

22 نوفمبر 2023 - 23:52

الفاف تمنح أندية الرابطة الثانية الممنوعة إجازات لاعبيها

الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب: برنامج مباريات الجولة السادسة 4

22 نوفمبر 2023 - 20:21

الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب: برنامج مباريات الجولة السادسة

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق: برنامج مباريات الجولة السادسة 5

22 نوفمبر 2023 - 20:16

الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق: برنامج مباريات الجولة السادسة

الرابطة الثانية وسط-غرب: ترجي مستغانم يتعادل امام مضيفه نجم القليعة 6

17 نوفمبر 2023 - 21:26

الرابطة الثانية وسط-غرب: ترجي مستغانم يتعادل امام مضيفه نجم القليعة

أحمد خرشي لتسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة 7

10 نوفمبر 2023 - 22:44

أحمد خرشي لتسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.