مانشستر يونايتد يفوز على نوتنغهام ويستعيد المركز الثالث في الدوري الإنكليزي

مانشستر يونايتد يفوز على نوتنغهام ويستعيد المركز الثالث في الدوري الإنكليزي 1

استعاد مانشستر يونايتد المركز الثالث من نيوكاسل يونايتد، بفوزه على مضيفه نوتنجهام فورست 2-0 مساء الأحد، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أنتوني (32) وديوجو دالوت (76) هدفي اللقاء.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 59 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط أمام نيوكاسل الرابع، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 27 نقطة، في المركز الثامن عشر.

وظهر صاحب الأرض عازما على التقدم بالنتيجة مبكرا، وارتدت محاولة أوونيي من وان بيساكا في الدقيقة السادسة، ورد يونايتد بعدها بدقيقة عن طريق تسديدة من مشارف منطقة الجزاء لدالوت استقرت في المدرجات.

وأنقذ حارس مرمى نوتنجهام فورست كيلور نافاس، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 18، عندما عجر أنتوني التسديد بقدمه اليسرى، لتصل الكرة إلى فرنانديز الذي سدد مباشرة ليتدخل الحارس الكوستاريكي لإبعاد محاولته.

وكاد الفريق المضيف يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، عندما وصلت ركلة ركنية نحو القائم البعيد إلى ماكينا الذي ارتقى فوق الجميع ليسدد الكرة برأسه في القائم.

وتقم مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 32، عندما مرر فرنانديز إلى مارسيال الذي سدد بيساره ليتصدى نافاس له، لكن الكرة ارتدت أمام أنتوني الذي تابعها بسهولة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، حاول دالوت قطع تمريرة، لتصل الكرة إلى أوونيي داخل منطقة الجزاء، لكن المهاجم أرسل الكرة فوق العارضة، وفي الوقت بدل الضائع، أرسل إريكسن عرضية، قابلها فرنانديز برأسه بجانب القائم الأيمن.

وأراد مانشستر يونايتد تعزيز تقدمه مع بداية الشوط الثاني، فتبادل فرنانديز الكرة مع إريكسن، قبل أن يطلق تسديدة مباشرة، تصدى لها نافاس قبل أن ترتد من العارضة في الدقيقة 56.

واقترب مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71، عندما مرر كاسيميرو كرة نموذجية إلى مارسيال، الذي مرت محاولته بجانب القائم الأيمن، فخرج المهاجم الفرنسي من الملعب، ليدخل مكانه الهولندي فاوت فيجهورست.

وكاد نوتنجهام يحقق التعادل في الدقيقة 73، عندما وصلت الكرة من ركلة ركنية إلى فيليبي، الذي تابعها رأسية، بعيدا عن المرمى.

وعرض دالوت فرص زملائه المهدرة، بتسجيل هدف يونايتد الثاني في الدقيقة 76، عندما شق أنتوني طريقه من الناحية اليمنى، قبل أن يمرر كرة أنيقة إلى اللاعب البرتغالي الذي استلمها بلمسة قبل أن يسدد في الثانية داخل المرمى.

وفي الدقيقة 87، حصل سانشو على الكرة في الجناح الأيسر، ليراوغ قبل التسديد بعيدا فوق المرمى، ثم كاد أنتوني يسجل هدفه الثاني في اللقاء بالوقت بدل الضائع، لكن تسديدته ارتدت من زميله وان بيساكا.

مواضيع ذات صلة

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 2

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 3

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 4

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي 5

30 أبريل 2024 - 00:11

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي

كارلو أنشلوتي : " ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن" 6

30 أبريل 2024 - 00:08

كارلو أنشلوتي : ” ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن”

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا 7

30 أبريل 2024 - 00:03

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.