نابولي يتعادل أمام ساليرنيتانا ويفوت التتويج بلقب الدوري الإيطالي

نابولي يتعادل أمام ساليرنيتانا ويفوت التتويج بلقب الدوري الإيطالي 1

فشل نابولي في حسم لقب الاسكوديتو، خلال مواجهة ساليرنيتانا، التي انتهت بالتعادل (1-1)، اليوم الأحد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

سجل ماتياس أوليفيرا هدف نابولي في الدقيقة 62، وعادل بولاي ديا النتيجة لساليرنيتانا بالدقيقة 84.

بهذا التعادل، وصل نابولي للنقطة 79 في الصدارة، لكن حسم الدوري رسميًا تأجل لإشعار آخر، فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 34 نقطة بالمركز الـ14.

لم يمر سوى 66 ثانية فقط على البداية، ليهدد أوسيمين مرمى أوتشوا بفرصة محققة، بعد انطلاقة لوزانو من جهة اليمين، ليمرر عرضية قابلها النيجيري برأسية خطيرة مرت بجوار القائم.

وتألق أوتشوا وحرم أوسيمين من فرصة زيارة الشباك، بعد كرة عرضية قابلها القناص النيجيري برأسية قوية، أبعدها الحارس بردة فعل ممتازة، ليحولها لركنية.

وسنحت فرصة جديدة لنابولي بعد دقائق، بعد عرضية جديدة من لوبوتكا قابلها أوسيمين برأسية أخرى وصلت سهلة لأيدي الحارس أوتشوا.

حصل نابولي على ركلة ركنية بالدقيقة 23 نفذت بعرضية داخل المنطقة قابلها دي لورينزو برأسية من القائم القريب ضربت الشباك العليا للمرمى.

أنجويسا كاد أن يسجل هدف التقدم لفريق الجنوب بالدقيقة 41 بعد أن أطلق متوسط الميدان تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، تصدى لها أوتشوا وأبعدها عن مرماه.

مع بداية الشوط الثاني، وصلت الكرة إلى كفاراتسخيليا الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليمنى لكنها مرت أعلى مرمى ساليرنيتانا.

في الدقيقة 62، تمكن نابولي عن طريق ظهيره ماتياس أوليفيرا من تسجيل الهدف الأول، بعد عرضية نفذت من الجانب الأيمن، قابلها أوليفيرا بارتقاء وسط الدفاع، وحولها برأسية في الشباك.

وبمجهود فردي من إليف إلماس، انطلق لاعب الوسط من بعد منتصف الملعب، ليمر من لاعبي ساليرنيتانا ويطلق تسديدة باتجاه المرمى، نجح أوتشوا في إبعادها ببراعة.

واستلم كريستوف بيونتيك مهاجم الضيوف تمريرة أمام المنطقة، ليصوب كرة من داخل منطقة جزاء نابولي، لكنها مرت أعلى من المرمى.

ومع خروج ساليرنيتانا من منطقتهم بحثا عن تعديل النتيجة، استلم بولاي ديا كرة على حدود منطقة جزاء نابولي، سددها بقوة لكن الحارس ميريت أمسك بها.

ورد أوسيمين بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 78، لكن أوتشوا كان لها بالمرصاد ونجح في التصدي لها وإبعادها عن مرماه.

وكاد كفارا أن يضاعف من تقدم فريق الجنوب، بعد هجمة مرتدة سريعة مررت إلى النجم الجورجي الذي انطلق وتوغل باتجاه المنطقة وأطلق تسديدة ممتازة لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

ونجح ساليرنيتانا في تعديل النتيجة بالدقيقة 84، عن طريق المتألق بولايي ديا، الذي مر بمراوغة ممتازة من أوسيمين من الجانب الأيمن ليتوغل داخل المنطقة، ويطلق تسديدة يسارية ممتازة تسكن الشباك.

وواصل أوتشوا تألقه وحرم نابولي من فرصة تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 87، بعدما استلم كفارا الكرة داخل المنطقة، ليطلق الجورجي تسديدة متقنة باتجاه الشباك، أبعدها الحارس عن مرماه ببراعة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.