إنتر يفوز على روما بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي

إنتر يفوز على روما بهدفين دون رد في الدوري الإيطالي 1

تغلب إنتر ميلان على روما (2-0)، مساء السبت في ملعب الأوليمبيكو، بالأسبوع 34 من الدوري الإيطالي.

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله فيديريكو ديماركو في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني أضاف إنتر ميلان الهدف الثاني عن طريق روميلو لوكاكو في الدقيقة 74.

ورفع إنتر رصيده إلى 63 نقطة ليستعيد المركز الرابع، بفارق نقطتين أمام ميلان، فيما توقف رصيد روما عند 58 نقطة في المركز السابع.

وكان روما المبادر بالهجوم في الدقائق الأولى، حين استلم بيليجريني الكرة على حدود المنطقة ليطلق تصويبة مرت بجوار القائم الأيسر لأونانا.

ومرر بروزوفيتش الكرة لزميله لوكاكو، لتعود إليه ويطلق تسديدة باتجاه المرمى، لكنها ضربت بالمدافع إيبانيز ومرت بجوار المرمى لركنية.

وأطلق بيليجريني تسديدة ارتطمت بالدفاع، لترتد إليه مجددا ويسددها وترتطم بباستوني ويلمسها أونانا بأطراف أصابعه ويحولها إلى ركنية.

ومن ركلة ركنية شتتها دفاع روما، وصلت الكرة لباريلا الذي مررها إلى كالهانوجلو الذي سدد كرة قوية لكنها وصلت سهلة لأيدي باتريسيو.

واستلم دومفريس الكرة من تمريرة بينية لبروزوفيتش، لينطلق ويمرر كرة عرضية ممتازة مرت من لوكاكو ليتابعها ديماركو بتسديدة في الشباك.

وأهدر إيبانيز فرصة إدراك هدف التعادل، بعدما قابل كرة عرضية من بيليجريني، برأسية وضع فيها القوة لكنها افتقدت للدقة لتمر أعلى المرمى.

مع انطلاقة الشوط الثاني، حصل كوريا على تمريرة من لوكاكو، استلمها الأرجنتيني وانطلق باتجاه المنطقة ليطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم.

ورد روما سريعا عن طريق نجمه الشاب زاليفسكي، الذي أطلق تسديدة مماثلة من حيث القوة لكنها بين ال3 خشبات ووصلت سهلة لأيدي أونانا.

وانطلق المتألق باريلا الذي راوغ إيبانيز ببراعة ومرر لديماركو، ليطلق الأخير تسديدة بيسراه لمست أحد المدافعين ومرت أعلى المرمى لركنية.

وطالب روما باحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على دارميان، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب، حيث ضربت الكرة قدم المدافع قبل أن تلمس يده.

ونفذت ركنية داخل المنطقة شتتها دفاع إنتر، ووصلت لإيبانيز الذي فاجأ الجميع بتسديدة صاروخية لمست يد الحارس ومرت خارج الملعب.

وسقطت الكرة أمام لاوتارو مارتينيز الذي مررها بسرعة إلى لوكاكو الذي انفرد بالمرمى وأطلق تسديدة متقنة سكنت شباك الحارس باتريسيو.

وتألق بروزوفيتش الذي انطلق بالكرة وراوغ أحد مدافعي الذئاب وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن باتريسيو تصدى وأمسك بها على مرتين.

ووقفت العارضة في وجه لاوتارو لتتصدى لهدف محقق، بعدما استلم الأرجنتيني الكرة على حدود المنطقة، وسدد كرة متقنة ضربت العارضة.

وأقدم بيليجريني على تسديد ركلة حرة من خارج المنطقة، وسدد كرة أرضية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لإنتر، ثم انتهى اللقاء بخسارة روما (0-2).

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.