بيب غوارديولا حول صرخات دي بروين :” لا ترون كم مرة صرخ عليّ في التدريبات”

بيب غوارديولا حول صرخات دي بروين :" لا ترون كم مرة صرخ عليّ في التدريبات" 1

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن إمكانية حسم لقب البريميرليج عند مواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة 37 من المسابقة.

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم: “لا مجال للتوقف، بالطبع نشعر بالرضا لبلوغ نهائي دوري الأبطال، لكن الآن يأتي الأمر الأصعب”.

وأضاف: “يوم الأحد أمامنا مباراة بأيدينا للفوز بأهم المسابقات بعد 10 أو 11 شهرًا، نحن محظوظون بامتلاك الفرصة لإنهاء المسابقة على أرضنا وأمام جماهيرنا”.

وزاد: “لدي بعض الذكريات الجيدة المتعلقة بالتتويج، عندما واجهنا مانشستر يونايتد وتقدمنا (2-0) بنهاية الشوط الأول في 2018، ومن ثم خسرنا (3-2)، وفي الموسم الماضي كنا على بعد 20 دقيقة من الخسارة أمام أستون فيلا”.

وتابع: “لا يجب أن نشعر بالتشتت، حينها لن نسامح أنفسنا، علينا التركيز على كل مباراة حتى نهاية الموسم للإنهاء بصورة جيدة”.

وعن تألق السيتي في اللحظات الكبرى: “نجحنا في ذلك كثيرًا لا يمكن أن ننكر ذلك، في نصف نهائي دوري الأبطال واجهنا أفضل فريق في تلك المسابقة، تواجد بنصف النهائي 11 مرة في آخر 13 عامًا”.

وواصل: “أن ننجح في التأهل أمامهم فهذا يمنحنا الثقة والإشادة، وقمنا بذلك أمام آرسنال وليفربول واليونايتد وباقي الفرق الكبرى على أرضنا، نشعر بالقوة والثقة باللعب أمام جماهيرنا”.

وأردف: “أحببت لقطتي مع دي بروين وصراخنا لبعض، أحب تلك الطاقة، هذه ليست المرة الأولى، لكنه يصرخ في وجهي بالتدريبات، وهذا ما نحتاج إليه، بعد ذلك يصبح الأفضل”.

واستطرد: “جوندوجان خسر الكرة وكذلك كيفين، لا نحتاج لذلك في مثل هذا اللقاء، تحدثت بين الشوطين عن السيطرة على المباراة ولم نقم بذلك، كيفين تحلى بالهدوء وصنع هدفا رائعا، أما جاك فكان قادرًا على الركض وساعد الفريق بالانضمام للتمرير”.

أما عن أهمية هذا اللقب مقارنة مع الألقاب الأخرى: “لا يمكن أن ننكر صعوبة الألقاب في تنافسنا مع ليفربول، الأمور كانت قريبة في المراكز الستة الأولى”.

واستكمل: “شاهدت نيوكاسل أمام برايتون وكم هم جيدون، الفريق يستحق التواجد في دوري الأبطال، لا أقول إن هذا اللقب كان أسهل أو أصعب فدائمًا الفوز باللقب يكون صعبًا”.

وعما إذا كان سيشاهد مباراة آرسنال ونوتنجهام: “لا يهم ما سيحدث هناك، علينا القيام بعملنا والفوز بالمباراة”.

وبالنظر إلى ما إذا كان قد شكك في قدرته على النجاح مع مانشستر سيتي: “أنا أحب نفسي كثيرًا، لم يسبق وأن فكرت في ذلك، أعتقد أننا قدمنا عملًا جيدًا”.

واسترسل: “وصلت دون توقعات، لم أتخيل ما حققته في البريميرليج، فبعد 5 أو 6 أو 7 مباريات أدركت صعوبة الأمر، لكن تعلمت سريعًا، وحاولت التحسن كل يوم”.

وأتم: “لا تعرف في بداية الموسم كيف تسير الأمور، لكن الآن نحن على بعد 3 مباريات للفوز بكل الألقاب، وكل مباراة نفوز بها تساعدنا في اللقاء التالي، الفوز بالبريميرليج مبكرًا سيساعدنا في كأس الاتحاد ودوري الأبطال”.

مواضيع ذات صلة

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 2

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 3

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 7

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.