بن شيخة: “جاهزون للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية”

بن شيخة: "جاهزون للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية" 1

 تحدث مدرب إتحاد الجزائر، عبد الحق بن شيخة يوم الخميس عن المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المقررة يوم الأحد أمام نادي “يونغ أفريكانز” التنزاني بملعب “بن جامان مكابا” بدار السلام (سا 00ر14 بتوقيت الجزائر)، مؤكدا بأن فريقه جاهز لرفع التحدي خلال المباراة الأولى.

و صرح بن شيخة للصحافة قائلا: “لما تبلغ الدور النهائي, ليس هناك مجال للحظ. نحن جاهزون لرفع التحدي بهدف التتويج بالكأس. كل لاعب له كلمته, أنا بحاجة لكل عناصري في المباراتين”.

و جاءت تصريحات مدرب تشكيلة اللونين “الأحمر و الأسود” بالمطار الدولي للجزائر قبل تنقل وفد الاتحاد الى العاصمة التنزانية عبر رحلة خاصة.

و أضاف المدرب العاصمي: “وعدت اللاعبين ببلوغ الدور النهائي, من جهتهم وعدوني التتويج باللقب. لا أخفي عليكم بأنني تحت ضغط شديد, وأعمل كل ما في وسعي حتى لأظهره للاعبين ,علي فقط تشجيعهم”.

و عن منافسه التنزاني في المباراة النهائية, اعتبر بن شيخة بأنه يتوفر على معلومات تخص حامل لقب البطولة المحلية  حيث قال:”بتحليلي لهذا الفريق, خرجت بعدة استنتاجات و معطيات. إننا نتعارف جيدا, لكن تبقى فقط حقيقة الميدان, والمباراة النهائية تلعب على مرحلتين. علينا البقاء مركزين على اللقاء. إنه شرف كبير لي, لو أنجح في إهداء هذا اللقب لبلادي”.

من جهته, أشار المدافع سعدي رضواني إلى أهمية تسيير المباراة بنجاح أمام تشكيلة تنزانية عنيدة التي يشرف على تدريبها التونسي نصر الدين نبي.

و قال رضواني في هذا السياق: “نحن واعون بالمسؤولية التي على عاتقنا. علينا حسن تسيير مباراة الذهاب, وأتمنى أن تجرى في أحسن الظروف. فمفتاح النجاح يكمن في التركيز الكامل  والكفيل بتحقيق نتيجة طيبة”.

و سيدير لقاء الذهاب الحكم جون جاك نغامبو ندالا من جمهورية الكونغو بمساعدة كل من الجنوب افريقي زاكيلي توسي غرانفيل سيويلا (مساعد اول) و أوليفيي كابيني سافار من جمهورية الكونغو الديمقراطية (مساعد ثاني).

و ستجرى مباراة الإياب يوم السبت 3 يونيو بالملعب الأولمبي 5 جويلية (الجزائر).

و تأهل الممثل الجزائري الى النهائي على حساب آساك ميموزا الايفواري (الذهاب ببواكي : 0-0, الاياب بالجزائر 2-0), اما يونغ آفريكانز فقد تجاوز عقبة مارومو غالانتس الجنوب افريقي بفوزه في الذهاب والاياب (بدار السلام 2-0, بروستنبورغ 2-1).

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.