القائمة الموسعة التي جهزها بلماضي للتربص القادم تجاوزت 40 لاعبا

القائمة الموسعة التي جهزها بلماضي للتربص القادم تجاوزت 40 لاعبا 1

 القائمة الموسعة التي جهزها الناخب الوطني جمال بلماضي للتربص القادم، تعتبر الأكبر منذ إشرافه على العارضة الفنية، وذلك نظرا للظروف الاستثنائية التي يعيشها اللاعبون بين معاناة من عدم الجاهزية، بسبب ابتعادهم عن أجواء المنافسة، ومن يستعد لتغيير الأجواء والالتحاق بأندية جديدة، إضافة إلى عدم الفصل في تواجد بعض الركائز في الموعدين القادمين، في صورة القائد رياض محرز، المرتبط بنهائي رابطة الأبطال الأوروبية يوم 10 جوان المقبل.

وحسب ذات المصادر، فإن القائمة الموسعة لبلماضي تجاوزت 40 لاعبا، على أن يقوم الناخب الوطني بتقليص العدد إلى حوالي 26 لاعبا أو أكثر، بحكم أنه قرر تقسيم التشكيلة إلى مجموعتين، الأولى تشارك في مواجهة أوغندا يوم 28 جوان المقبل في الكاميرون، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات “كان كوت ديفوار”، على أن تشارك التشكيلة الثانية في ودية تونس، المقررة 48 ساعة بعد ذلك (يوم 28 جوان المقبل).
وفي السياق ذاته، فإن آخر أجل لإرسال الدعوات، للاعبين الذين ينشطون في بطولات خارجية اليوم، بحكم أن الاتحاد الدولي يمنح الحق للأندية برفض التحاق عناصرها بمنتخبات بلادهم في التربص المقبل، في حال عدم تلقي الدعوة قبل أسبوعين من موعد انطلاق التربص.
يحدث هذا، في الوقت الذي يبقى فيه الناخب الوطني جمال بلماضي وفي لعاداته، بتأجيل موعد الكشف عن القائمة النهائية إلى غاية موعد اقتراب انطلاق التربص، على عكس بقية منتخبات القارة، التي أعلنت غالبيتها عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل، في صورة منافس الخضر القادم منتخب أوغندا الذي كشف مدربه ميتشو عن القائمة الموسعة، وهناك اتحادات، حددت موعد الإعلان عن اللائحة المعنية بالمعسكر المقبل، في حين يبقى  موعد إعلان لائحة الخضر مجهولا.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.