ليو ميسي يقترب من برشلونة

ليو ميسي يقترب من برشلونة 1

يبدو أن الساعات المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد اجتماع بين خورخي ميسي والده ووكيل أعماله وخوان لابورتا رئيس برشلونة.

ورغم “الإيجابيات” التي زعمت تقارير إعلامية أنها رافقت اجتماع الرجلين، وخروج خورخي بتصريح قال فيه “لا أعرف أي شيء عن إمكانية عودته إلى برشلونة، هو يريد العودة ويحبها، وستكون خياره المفضل، سنرى كيف تتطور الأمور وسنتخذ القرار قريبا، هناك الكثير من الأمور للحديث عنها”.

وتابعت التقارير أن الوقت بدأ ينفد لإتمام العملية، لكن الرجلين قررا منح نفسيهما ساعات إضافية للبحث عن “حلول خلاقة”، وختمت بأن قرار ليو ميسي بات قاب قوسين من الإعلان.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عودة ميسي بالنسبة للابورتا باتت تشكل “هاجسا، وهو على استعداد لبذل كل ما في وسعه لرؤيته مجددا بقميص البلوغرانا”.

وكان تشافي مدرب البرسا أكد مرارا وتكرارا أن “أمر عودة ميسي إلى البرسا بيده ويعتمد كليا عليه”.

ويعلم برشلونة أن عرضه الذي (يصل إلى 13 مليون يورو في الموسم، لا يمكن أن ينافس العرض الفلكي للهلال السعودي الذي يصل إلى 400 مليون يورو في الموسم.

وتكشف صحيفة ماركا” (Marca) الإسبانية أن البرسا بانتظار إبلاغه من قبل الليغا عن سقف الرواتب الذي تبقى لديه للموسم المقبل، وختمت أن “قرار ميسي لن يتأخر وسيحسم خلال الأسبوع الجاري”.

وبحسب شبكو ريليفلو الإسبانية، فإن الليغا وافقت على خطط النادي الكتالوني لتحقيق التوازن المالي من أجل تسجيل اللاعبين وإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، وفي مقدمتها عودة ميسي.

وتابع أن أولوية برشلونة بعد الحصول على موافقة رابطة الدوري الإسباني، هي تسجيل غافي وأراوخو، وكذلك الإعلان عن ضم المدافع إينيغو مارتينيز وتسجيله.

لكن بعد ساعات من هذا التصريح، ورغم موافقة رابطة الدوري الإسباني “الليغا” على خطط البرسا المالية للموسم القادم، كشفت تقارير إعلامية أن البرسا لم يقدم أي عرض لميسي خلال اجتماع “خورخي ولابورتا”.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.