رئيس الجمهورية يكرم فريق إتحاد الجزائر المتوج بكأس الكونفدرالية

رئيس الجمهورية يكرم فريق إتحاد الجزائر المتوج بكأس الكونفدرالية 1

 أشاد لاعبو وأعضاء الطاقم الفني لفريق اتحاد الجزائر, المتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية (كاف) لكرة القدم 2022- 2023 بالتكريم الذي حظيوا به من طرف رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الاحد بقصر الشعب بالجزائر العاصمة, معتبرين إياه “دفعا ودعما معنويا كبيرا لتحقيق المزيد من الانجازات و التتويجات مستقبلا” . 

وثمن لاعبو اتحاد الجزائر وطاقمه الفني في تصريحات ل”وأج” المبادرة, على هامش حفل التكريم الذي خصهم به السيد رئيس الجمهورية, واصفين إياها “بالالتفاتة التي من شأنها الرفع من معنوياتهم وتشجيعهم على مواصلة تحقيق انجازات أخرى في قادم المواعيد الرياضية”.

وفي هذا الشأن, قال حارس مرمى الفريق العاصمي, محمد أمين زماموش: “هذا التكريم سيمنحنا شحنة إضافية للسعي وراء افتكاك ألقاب أخرى. التتويج بكاس الكونفدرالية لكرة القدم هو بمثابة وانجاز مهم حققناه. كما أنه تشجيعا للأندية الجزائرية الأخرى للسير وراء تحقيق هكذا انجازات”.


بدوره, اعتبر المدافع طاهر بن خليفة تكريم رئيس الجمهورية حافزا آخرا “للدفع بنا إلى الاستمرار في التألق من اجل إدخال البهجة والسرور على قلوب أنصارنا والشعب الجزائري.

فكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حلم نجحنا في تحقيقه بعد جهد مضن والفرحة بهذا الانجاز لا توصف.

ومازالت هناك الكأس الممتازة الإفريقية نسعى لنكون في الموعد والتتويج بها أيضا. اشكر جزيل الشكر أنصار اتحاد الجزائر واطلب منهم مواصلة مساندتنا”.

من جهته, يرى مدرب الفريق العاصمي عبد الحق بن شيخة أن الاستقبال الذي حظي به فريق إتحاد الجزائر وأطقمه من طرف رئيس الجمهورية, هو “تشريف كبير نفتخر به.

هذا تحفيز كبير للشباب سيخدم لا محالة مشوارهم الرياضي في قادم الاستحقاقات الرياضية. هو أيضا تشجيع معنوي للاعبين لرفع اسم الجزائر عاليا في المحافل الدولية القادمة”.

وتقدم مساعد المدرب فريد زميتي هو الآخر بخالص تشكراته لرئيس الجمهورية عقب هذه المبادرة القيمة, قائلا “لا يخفى عليكم أننا فزنا بكاس الكاف لكرة القدم بعد مشوار شاق وطويل.

صراحة هذا التتويج نستحقه وهذه الالتفاتة ستزيدنا عزيمة وإرادة لتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلا”.

من ناحيته, أشاد سيد احمد أعراب رئيس مجلس إدارة النادي المحترف لاتحاد الجزائر, بهذا التكريم الذي يعد, كما قال  “تقليدا حميدا دأب رئيس الجمهورية على انتهاجه لصالح الشباب والرياضيين.

لقد حظينا بتشريف كبير من قبل السيد الرئيس الذي نشكره جزيل الشكر ونطمح للتتويج بالكاس الممتازة”.


وبنفس المناسبة, ثمن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, جهيد زفيزف هذا التكريم، معتبرا ان “هذا التتويج جزائري وقاري يجسد مكانة كرة القدم الوطنية باعتبارها قطبا من أقطاب القارة السمراء (…)”.

وكان رئيس الجمهورية قد أشرف اليوم الأحد بقصر الشعب,على حفل تكريم نادي اتحاد الجزائر العاصمة المتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية (كاف) لكرة القدم 2022- 2023.

ويندرج حفل تكريم الفرق الرياضية الجزائرية, في إطار سياسة الرئيس تبون الهادفة إلى ترقية وتشجيع الرياضيين في مختلف التخصصات.

مواضيع ذات صلة

محرز يقود أهلي جدة للفوز على أبها بخماسية 2

18 مايو 2024 - 22:34

محرز يقود أهلي جدة للفوز على أبها بخماسية

بن ناصر هداف في هزيمة ناديه ميلان ضد نادي تورينو 3

18 مايو 2024 - 22:28

بن ناصر هداف في هزيمة ناديه ميلان ضد نادي تورينو

الترجي يتعادل مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 4

18 مايو 2024 - 22:18

الترجي يتعادل مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

باير ليفركوزن ينهي الموسم بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني 5

18 مايو 2024 - 22:13

باير ليفركوزن ينهي الموسم بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ الدوري الألماني

بغداد بونجاح : "الوجهة الأقرب ستكون الدوري السعودي" 6

18 مايو 2024 - 21:13

بغداد بونجاح : “الوجهة الأقرب ستكون الدوري السعودي”

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي 7

17 مايو 2024 - 22:49

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.