إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بفوزها على هولندا

إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بفوزها على هولندا 1

تغلب منتخب إيطاليا على هولندا بنتيجة (3-2)، اليوم الأحد على ملعب دي جرولش فيست، في مباراة تحديد المركز الثالث بدوري الأمم الأوروبية.

أحرز ثلاثية الطليان كل من فيديريكو ديماركو (6)، دافيد فراتسي (20) وفيديريكو كييزا (72)، بينما سجل لهولندا كل من ستيفن بيرجوين (68) وجورجينيو فينالدوم (90).

دخل الأزوري لأجواء المباراة سريعا، وبعد عرضية جنونتو استلمها راسبادوري ليمررها بالكعب إلى ديماركو الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك بالدقيقة 6.

ومرر ديماركو إلى كريستانتي لتصل الكرة إلى جنونتو الذي سدد كرة ضربت بالدفاع ووجدت فراتسي منفردا بالمرمى ووضعها بالشباك في الدقيقة 20.

ومع اعتراضات لاعبي هولندا مطالبين بوجود حالة تسلل واحتمالية لمس فراتسي الكرة باليد، عاد الحكم لتقنية الفيديو التي أقرت بصحة الهدف.

وحصل الأزوري على ركلة ركنية نفذت بعرضية أبعدها الحارس لترتد ويبعدها فان ديك، ويقابلها ديماركو بتسديدة متقنة لمست الشباك العليا للمرمى.

وأضاع جاكبو فرصة تقليص النتيجة، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة، لكنه سدد الكرة لتمر بمحاذاة القائم ويهدر هدف مؤكد لصالح هولندا.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى رونالد كومان مدرب هولندا، 3 تبديلات بخروج مالين وجيرترويدا ولانج، ليحل محلهم فيجورست وفينالدوم وبيرجوين.

ومرر فان ديك كرة في عمق الدفاع الإيطالي، استحوذ عليها جاكبو بشكل جيد وأطلق تسديدة من الستة ياردة تألق دوناروما وأبعدها عن مرماه.

وكاد بيرجوين أن يسجل هدف تقليص الفارق، بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة مقصية كانت بطريقها للشباك لولا ديماركو الذي وضع قدمه وأبعد الكرة.

ونجح بيرجوين في تسجيل الهدف الأول لهولندا بالدقيقة 68، بعد عرضية لجاكبو وصلت لبيرجوين الذي راوغ ديماركو بشكل جيد ليسدد الكرة بالشباك.

وبعد 4 دقائق، رد البديل كييزا على بيرجوين بتسجيله للهدف الثالث للأزوري، بعدما توغل من الجانب الأيسر، ليسدد كرة يسارية سكنت شباك الطواحين.

ونفذت ركلة حرة بتسديدة أرضية اصطدمت بفينالدوم، ليسددها فيجورست داخل الشباك، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو وألغى الهدف بداعي التسلل.

وبعد تمريرة من فيرمان، في عمق الدفاع استحوذ فينالدوم على الكرة بشكل جيد وسدد كرة قوية في شباك دوناروما بالدقيقة 90.

وبغرابة شديدة أضاع لورينزو بيليجريني فرصة قتل المباراة بالهدف الرابع، بعد هجمة مرتدة سريعة، ثم انتهت المباراة بفوز إيطاليا (3-2).

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.