طاسيلي ترفع الميزانية إلى 78 مليارا وهوية المدير العام ستعرف خلال أسبوعين

طاسيلي ترفع الميزانية إلى 78 مليارا وهوية المدير العام ستعرف خلال أسبوعين 1

خرج ممثلو طاسيلي من الاجتماع بأعضاء مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بعدة قرارات مهمة تخص مستقبل الفريق، لعل أهمها تلك المتعلقة برفع ميزانية الفريق السنوية إلى 78 مليار، بعد أن كانت في حدود 60 مليار.

يأتي هذا في الوقت الذي تحدث فيه مسؤولو الفريق بإسهاب عن قضية المدير العام الجديد للشركة، والذي أصبح يشغل بال الجميع، خصوصا بعد أ قرار المدير العام الذي تم تعيينه قبل شهر الانسحاب، ويتعلق الأمر بإطار في الولاية نصر الدين      بن  سالم الذي لم تفهم لحد الساعة الأسباب الحقيقية وراء رفضه العمل مع الشباب.
وحسب بعض المصادر المطلعة فإن هوية المدير العام الجديد لشركة السنافر ستعرف في غضون الأسبوعين المقبلين، حيث من المقرر أن يكون من الجهاز الإداري للشركة الأم طاسيلي أو سوناطراك، رغم أن الممثلين قد أكدوا خلال الاجتماع بأنهم على استعداد لاستقبال ملفات المترشحين من خارج الشركة، حيث لا يود القائمون على شؤون الكرة في شباب قسنطينة ارتكاب نفس الخطأ السابق بتعيين مدير عام بعيد كل البعد عن محيط الكرة.
على صعيد آخر علمت النصر بأن الملاك الجدد للفريق قد قرروا وضع ميزانية إلى غاية نهاية الموسم على أن تكون المعنية الخاصة بالموسم الكروي بأكلمه قد ارتفعت إلى 78 مليارا  خصوصا في ظل رغبة المسيرين في التنافس على ثلاث جبهات، حيث لم يتحدثوا عن تحديد ميزانية خاصة بكأس الكاف وكذا ميزانية خاصة بلقب البطولة، مكتفين بالحديث عن الطريقة التي تمكنه من تسوية المستحقات العالقة للاعبين والمتمثلة في ثلاثة أجور، حيث من المنتظر أن تسدد في الأيام القليلة القادمة، وستكون من عائدات الإشهار وكذا عملية بيع التذاكر.
بالمقابل كشفت مصادرنا بان المسؤولين قد أجلوا الحديث عن عرضي نجمة وموبيليس إلى موعد لاحق، خصوصا وأنهم يرغبون في دراسة الموضوع جيدا قبل الكشف عن القرار النهائي رغم أن كل المؤشرات توحي إلى قرب التعاقد مع موبيليس على اعتبار أن المسؤولين على موعد اليوم أو غدا مع مسؤولي هذه الشركة بالعاصمة.
إلى جانب آخر علمنا من مصادرنا المطلعة ان المدير الرياضيب محمد بوالحبيب قد أرسل المسؤول على نظام تي.آم.آس حكيم دابة في مهمة خاصة إلى العاصمة من أجل محاولة تأهيل زغلي، خصوصا وأن هذه القضية بدأت تقلق المسيرين واللاعب كحد سواء، حيث تشير ذات المصادر بأن إمكانية تأهيله واردة جدا، لا سيما وأن الشباب تلقى تطمينات من داخل لجنة المنازعات.
على صعيد آخر تواصل تشكيلة الشباب التحضير لمباراة العلمة القادمة، حيث عاد المدرب دييغو قارزيتو للإشراف على الحصص التدريبية من جديد بعد أن ضيع حصة عشية أمس الأول، أين فضل التنقل إلى سطيف من أجل متابعة الوفاق أمام بجاية، حيث من المنتظر أن يكون قد دون عدة نقاط مهمة تخص التشكيلتين، هذا وقد حسم قارزيتو بنسبة كبيرة أمره بخصوص التشكيلة الأساسية، حيث من المنتظر أن يعيد بارتي وبزاز إلى قائمة الـ11.
تجدر الإشارة إلى أن سباح يريد العودة مبكرا، حيث قرر أن يستأنف التدريبات الأسبوع المقبل ولما لا يتحدى الإصابة من أجل أن يكون حاضرا خلال تنقل سوسطارة.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.