شباب قسنطينة وجمعية الشلف لأخذ الأسبقية قبل مقابلتي العودة في المنافسات الإفريقية

شباب قسنطينة وجمعية الشلف لأخذ الأسبقية قبل مقابلتي العودة في المنافسات الإفريقية 1

 سيدخل ممثلا الكرة الجزائرية في المنافستين الإفريقية لأندية كرة القدم، رابطة الأبطال بالنسبة لشباب قسنطينة وكأس الكونفدرالية الإفريقية فيما يخص جمعية أولمبي الشلف، غمار المنافسة يومي الجمعة والسبت بمناسبة اجراء مباريات الدور التمهيدي الأول (ذهاب) التي تشمل أيضا كم هائل من المباريات التي ستلعب على مدى ثلاثة أيام وعبر كامل ربوع القارة السمراء.

ففيما يخص التمثيل الجزائري لمنافستين هذا الموسم 2023-2024، سيواجه فريق شباب قسنطينة، وصيف بطولة الرابطة الجزائرية الأولى، منافسا من العيار الثقيل في الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، حيث سيستضيف بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، النجم الساحلي التونسي الذي استعاد لقب البطولة التونسية بعد سبعة مواسم عجاف.

وسيسجل الشباب القسنطيني بالمناسبة عودته لمنافسة رابطة الأبطال بعد خمسة مواسم من الغياب، وكله أمل في تحقيق نتيجة مرضية أمام أنصاره في انتظار مباراة الإياب الحاسمة بملعب سوسة يوم 26 أغسطس.

لاعبو المدرب ليامين بوغرارة الذي جددت الإدارة فيه الثقة لمواصلة مشواره مع الفريق، يتحتم عليهم الحال الظهور بوجه جيد بهدف تحقيق الأسبقية والتأهل للدور التمهيدي الثاني.

و على غرار كل أندية قسم النخبة وبغرض أداء موسم ممتاز على كل الأصعدة، تدعم شباب قسنطينة بخدمات عدة لاعبين يتقدمهم الهداف الأسبق للبطولة الوطنية، عبد النور بلحسيني الذي غادر النادي الإفريقي التونسي، والحارس زكريا بوحلفاية (وفاق سطيف سابقا).

وسيدير الداربي المغاربي المثير بين شباب قسنطينة والنجم الساحلي التونسي، طاقم تحكيم مصري يقوده إبراهيم نور الدين و بمساعدة أحمد توفيق طالب و يوسف البساتي.

هذا أما الممثل الثاني للجزائر في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، فريق شباب بلوزداد فسيكون معفى من الدور التمهيدي الاول.

وفي منافسة كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، فسيكون الممثل الجزائري الثاني في المنافسة نادي جمعية أولمبي الشلف، المتوج بكأس الجزائر للموسم، 2022-2023، في مهمة رفع التحدي أمام نادي بندل النيجيري أنسورانس بملعب ساموال أوقبيموديا ببنين سيتي.

وتحت إشراف المدرب الجديد عبد القادر يعيش، سيكون “الشلفاوة” مطالبين بحسن تسيير المباراة الأولى أمام تشكيلة عنيدة التي أنهت المرحلة الأولى في صدارة المجموعة الأولى.

وباستطاعة جمعية الشلف، الاعتماد على هدافها المميز، محمد صويبح الذي أنهى الموسم كأحسن هداف للرابطة الأولى موبيلس رفقة محمد تومي برصيد 13 هدفا لكل منهما.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم من الطوغو بقيادة غناما أكليسو و بمساعدة مواطنيه كوملان دومينيو آديوتسو (مساعد أول) و كبيلافيا عبدو (مساعد ثان) بينما سيكون الطوغولي كواسي آتيكو آتيوقبي حكما رابعا.

أما اتحاد الجزائر، حامل الكأس الكونفديرالية، فقد أعفي من الدور التمهيدي الأول.

مواضيع ذات صلة

الهلال السوداني يفوز على القطن الكاميروني ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال 2

07 مارس 2023 - 19:48

الهلال السوداني يفوز على القطن الكاميروني ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

مجموعة شبيبة القبائل .. الوداد يفوز على فيتا كلوب بدوري الابطال 3

03 مارس 2023 - 22:06

مجموعة شبيبة القبائل .. الوداد يفوز على فيتا كلوب بدوري الابطال

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل ضد الوداد الرياضي 4

16 فبراير 2023 - 22:00

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل ضد الوداد الرياضي

دراوي وتوقاي وبوزوق ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال إفريقيا 5

14 فبراير 2023 - 21:47

دراوي وتوقاي وبوزوق ضمن التشكيلة المثالية لدوري أبطال إفريقيا

برشلونة يتعادل أمام ضيفه إنتر في قمة دوري أبطال أوروبا 6

12 أكتوبر 2022 - 22:44

برشلونة يتعادل أمام ضيفه إنتر في قمة دوري أبطال أوروبا

كأس الكنفيدرالية : اتحاد الجزائر يفوز أمام أس سي كارا الطوغولي (2-0) 7

09 أكتوبر 2022 - 21:48

كأس الكنفيدرالية : اتحاد الجزائر يفوز أمام أس سي كارا الطوغولي (2-0)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.