تشلسي يتعادل مع مضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي

تشلسي يتعادل مع مضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي 1

واصل تشيلسي نتائجه المتذبذبة، وسقط في فخ التعادل مع مضيفه بورنموث 0-0 مساء الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل، رفع تشيلسي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد بورنموث إلى 3 نقاط في المركز السادس عشر.

ووسط أجواء ماطرة، بدأ تشيلسي المباراة مهاجما، حيث أطلق إنزو فرنانديز تسديدة زاحفة من بعيد، سيطر عليها الحارس نيتو بسهولة في الدقيقة الثانية.

وبعدها بدقيقة واحدة، راوغ الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك من أمامه في الناحية اليسرى، قبل أن يمرر كرة صوب المرمى إلى كونور جالاجر الذي أبعد الدفاع الكرة من أمامه إلى ركنية لم تثمر عن شيء.

وفي الدقيقة 13، تبادل المهاجم نيكولاس جاكسون الكرة مع مودريك، قبل أن يطلق تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من القائم.

وهدد بورنموث مرمى ضيفه للمرة الأولى في الدقيقة 18، عندما أرسل رايان كريستي كرة من ركلة حرة، نحو دانجو أواتارا الذي واجه الحارس روبرت سانشيز، لكن الأخير تصدى لمحاولته الخطيرة.

ووجه جوستو عرضية من الجهة اليمنى، ناحية جاكسون الذي خانته اللمسة الأولى، قبل أن يسدد في الثانية كرة ارتدت من الدفاع في الدقيقة 22.

وواصل مودريك مشاكساته في الجناح الأيسر، حيث أرسل كرة عرضية من بين مدافعين ناحية جالاجر، الذي سيطر عليها قبل التسديد، لكن الحارس نيتو كان لمحاولته بالمرصاد في الدقيقة 33.

واستمرت أفضلية تشيلسي، لكن دون وجود فرص حقيقية بعدما أحكم بورنموث دفاعه، الأمر الذي أنهى الشوط الأول بالتعادل 0-0.

وبعد 5 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، نفذ سترلينج ركلة حرة مباشرة، ارتدت من عارضة مرمى بورنموث، وتهادت أمام ليف كولويل الذي أودعها الشباك من مسافة قصيرة، لكن راية الحكم ألغت الهدف بداعي التسلل.

وتحسن أداء أصحاب الأرض مع مرور الوقت، وأرسل ميلوس كيركيز كرة عرضية، عجز المهاجم دومينيك سولانكي عن استغلالها، ليشتتها مدافع تشيلسي تياجو سيلفا، قبل أن ترتد من مدافع وتمر الكرة بجانب القائم في الدقيقة 58.

وأجرى تشيلسي تبديله الأول من خلال إشراك وافده الجديد كول بالمر مكان مودريك، وتألق نيتو في إنقاذ مرمى بورنموث من هدف محقق في الدقيقة 65، عندما أبعد محاولة جالاجر القريبة إثر كرة محولة من جاكسون.

وجرب جوستو حظه بتسديدة بعيدة المدى مرت فوق المرمى في الدقيقة 69، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء تشيلسي، نفذها بيلينج لترتد من قدم جالاجر وتمر بجوار القائم في الدقيقة 78.

واقترب بورنموث من افتتاح التسجيل في الدقيقة 80، عندما استقرت تمريرة عرضية من الناحية اليسرى، عند سولانكي الذي سددها قبل أن يتصدى لها الحارس سانشيز ببراعة.

ووجه البديل بن تشيلويل عرضية من الناحية اليسرى، قابلها جاكسون برأسه، ليسيطر نيتو عليها بسهولة في الدقيقة 83.

وكاد تشيلسي أن يحقق مراده ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 86، عندما تابع بالمر بلمسة واحدة عرضية سترلينج القصيرة، لكن نيتو كان حاضرا مجددا.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.