إنتر يفوز على ريد بول سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

إنتر يفوز على ريد بول سالزبورج بدوري أبطال أوروبا 1

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه ريد بول سالزبورج 2-1، في اللقاء الذي أقيم بملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفا إنتر أليكسيس سانشيز في الدقيقة 19، وهاكان كالهانجولو من ركلة جزاء (64)، فيما أحرز أوسكار جلوخ هدف سالزبورج الوحيد (57).

ووصل إنتر بهذا الفوز للنقطة السابعة، متصدرا جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد سالزبورج عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

ودخل سالزبورج اللقاء بسيطرة منذ الدقائق الأولى، حيث نجح في تهديد أصحاب الأرض بعد مرور 3 دقائق، من تسديدة من المهاجم جلوخ، تمكن الحارس سومير من التصدي لها بيد واحدة.

وأهدر النيراتزوري فرصة لتهديد مرمى الضيوف بعدما نفذ كالهانجولو ركلة حرة من جهة اليمين لداخل المنطقة فشل لاعبوا الإنتر في لمسها وتسديدها بالشباك رغم مرورها من أمام فراتسي ولاوتارو.

سالزبورج بهجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 10، انطلق سيميتش بالكرة من بعد منتصف الملعب متوغلا باتجاه المنطقة لكن الدفاع نجح في تضييق المساحات لتصل إلى كيارجارد الذي سددها بجوار المرمى.

وبعد ثوان، عاد الفريق الضيف بمحاولة جديدة خطيرة بعدما وصلت الكرة لسوسيتش ويسددها بتصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لإنتر.

وفي الدقيقة 19، تمكن سانشيز من تسجيل الهدف الأول لإنتر في المباراة، بعد تمريرة من مخيتريان فشل فراتسي في استلامها داخل المنطقة لتمر وتجد سانشيز بالناحية الأخرى بيسار المنطقة ويسددها التشيلي مباشرة في الشباك.

وكاد إنتر أن يسجل هدفا ثانيا بالدقيقة 32، بعد خطأ من مدافع سالزبورج عمار ديديتش، الذي كان قريبا من وضع الكرة بشباك فريقه إثر تمريرة عرضية من دومفريس، شتتها المدافع ومرت بجوار القائم إلى ركنية.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم إنتر على ضيفه سالزبورج 1-0.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى إنزاجي أولى تبديلاته بخروج مخيتريان ليدفع بنيكولو باريلا بدلا منهم، في تغيير مبكر وغير معتاد من مدرب النيراتزوري.

ومن هجمة منظمة وصلت الكرة لدومفريس بالجناح الأيمن ليمرر عرضية مرت من الجميع في الدقيقة 55، لتصل للناحية اليسرى من منطقة جزاء سالزبورج ويقابلها أوجوستو بتسديدة من لمسة واحدة أخطأت طريق المرمى لتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 57، نجح الضيوف في معادلة النتيجة عن طريق جلوخ، فمن كرة طولية استلمها سيميتش واستحوذ عليها بشكل رائع، ليمررها إلى كيارجارد ثم إلى جلوخ الذي سددها مباشرة وتسكن الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإنتر بعد عرقلة فراتسي داخل المنطقة، ويتقدم كالهانجولو على تسديد الركلة وينجح في تحويلها إلى هدف معلنا تقدم إنتر في النتيجة 2-1.

بحث إنتر عن تسجيل هدف ثالث ومن كرة حاول عليها الثنائي الهجومي تورام ولاوتارو ضربت بالدفاع النمساوي لترتد لباريلا الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لسالزبورج.

وضاعف لاوتارو النتيجة لإنتر بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 81، بعد استغلاله تمريرة عرضية ممتازة من فراتسي من الناحية اليمنى بعد تمريرة ذهبية من تورام، ليقابلها لاوتارو بتسديدة مباشرة بالشباك، لكن وبعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لاحظ أصلاني تقدم حارس سالزبورج من مرماه ليطلق تسديدة بعيدة المدى لحظة خروجه، لكنها مرت بعيدة عن المرمى بسلام، وينتهي معها المباراة بفوز النيراتزوري.

مواضيع ذات صلة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 2

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 3

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.