السيتي يحسم ديربي مانشستر بفوزه على يونايتد

السيتي يحسم ديربي مانشستر بفوزه على يونايتد 1

كشر مانشستر سيتي عن أنيابه، وحقق فوزا كبيرا (3-0) على مضيفه وجاره اللدود مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح إيرلينج هالاند لتسجيل في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف النجم النرويجي الهدف الثاني بالدقيقة 49، ثم أحرز فيل فودين الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 80.

وارتفع رصيد السيتي إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف آرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يتأخر بفارق نقطتين عن توتنهام (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد، الذي نال خسارته الخامسة هذا الموسم في المسابقة، مقابل 5 انتصارات، عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وشكل اليونايتد الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 2، عبر تسديدة من ماكتوميناي من على حدود المنطقة، ذهبت ضعيفة في يد إديرسون.

ومرر ووكر كرة إلى فودين الذي سدد رأسية قوية تألق أونانا في التصدي لها، وحاول هالاند متابعتها قبل أن يبعدها الكاميروني ومن بعده ماجواير.

وسدد رودري كرة على الطائر من على حدود المنطقة ذهبت بعيدًا عن المرمى، ثم صوب جريليش كرة تألق أونانا في إبعادها إلى ركنية.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء بعد تدخل تقنية الفار التي أظهرت وجود إعاقة من هويلوند على رودري، ونفذ هالاند الركلة بنجاح في الدقيقة 26.

وحاول هويلود تصحيح الخطأ سريعًا، حين راوغ إديرسون إلا أن الكرة طالت أمامه ليمرر إلى فيرنانديز الذي سدد أعلى العارضة.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد بمخالفة في الجانب الأيسر، نفذها ألفاريز بتسديدة مباشرة تجاه المرمى، أبعدها أونانا إلى ركنية.

وسدد هويلوند صاورخية تألق إديرسون في إبعادها إلى ركنية، ثم ذهبت رأسية ماجواير إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (1-0).

وبدأ اليونايتد الشوط الثاني بتسديدة قوية من فيرنانديز أمسك بها إديرسون، ثم صوب فودين داخل منطقة الـ6 ياردة لكنها ذهبت أعلى العارضة.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعد عرضية مميزة من برناردو تابعها هالاند الخالي من الرقابة تمامًا مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وسدد جريليش كرة قوية تصدى لها أونانا، ثم صوب أرضية أخرى مرت إلى جوار القائم، وتلقي راشفورد بينية سحرية من إريكسن وسدد بعيد عن المرمى.

وأرسل جريليش بينية سحرية لهالاند داخل المنطقة الذي انفرد بأونانا، وحاول تسديد كرة ساقطة ولكن تألق حارس اليونايتد في التصدي لها.

وصوب رودري كرة قوية تصدى لها أونانا، وتابعها هالاند بتمريرة إلى فودين أمام المرمى الخالي ليهز الشباك، ثم انتهى اللقاء بفوز السيتي (3-0).

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.