FreeYond تحتفل بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية بإطلاق FreeYond M6: مزيج مثالي من الابتكار والتصميم

تفتخر العلامة التجارية التكنولوجية رفيعة المستوى FreeYond بالإعلان عن الإطلاق القادم لهاتفها الذكي FreeYond M6 المبتكر. تم تصميم هذا الجهاز المتطور لتلبية احتياجات النخب والمهنيين الشباب، ويمزج بين الميزات الرائعة والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق لتزويد المستخدمين بتجربة مستخدم لا مثيل لها. سيتم إطلاق الهاتف الذكي FreeYond M6 في الاحتفال بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية للعلامة التجارية بدءًا من 11 نوفمبر، وسيأتي مع عروض ترويجية مثيرة. فترة العرض هي من 11 نوفمبر إلى 17 نوفمبر بتوقيت المحيط الهادئ.

 

يتضمن هذا العرض الترويجي أيضًا المزايا الإضافية التالية:

سوف تحصل أول 100 طلب على سماعات أذن TWS مجانية FreeYond Pods 1؛

وقت الحدث: 11-17 نوفمبر
سعر النشاط: 129.99 دولارًا أمريكيًا
الخصم الكامل: 16 دولارًا أمريكيًا
السعر النهائي: 113.99 دولارًا أمريكيًا

*الامتيازات ساعتين لإطلاق منتج جديد:
استخدم الرمز: FYM615 (خصم 15 دولارًا أمريكيًا) خلال أول ساعتين من يوم 11 نوفمبر
السعر: 98.99 دولارًا أمريكيًا (يستخدم لأول ساعتين فقط)، سيحصل أول 100 شخص على FreeYond Pods 1

أضف إلى عربة التسوق مقدمًا، واضبط التذكيرات، واستمتع بخصومات أكبر!

FreeYond تحتفل بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية بإطلاق FreeYond M6: مزيج مثالي من الابتكار والتصميم 1

FreeYond M6: المزيج المثالي بين الابتكار والأداء

يتميز هاتف FreeYond M6 الذكي بتصميمه الأنيق المتأثر بالدوامة الذهبية، وشاشة العرض الجذابة، وسعة التخزين الكبيرة، وقدرات الكاميرا الخلفية الرائعة.

FreeYond تحتفل بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية بإطلاق FreeYond M6: مزيج مثالي من الابتكار والتصميم 2

المظهر والتصميم

يتمتع FreeYond M6 بمظهر وتصميم مذهل. مستوحى من تسلسل فيبوناتشي واللوالب الذهبية الساحرة الموجودة في الطبيعة، تصميمه ينضح بالأناقة والتناغم. متوفر بثلاثة ألوان لافتة للنظر: الأسود والأزرق والأخضر. يبلغ ارتفاعه 168.5 ملم، وعرضه 76.6 ملم، وسمكه 8.45 ملم فقط، ويزن 199 جرامًا فقط، ويجمع بشكل مثالي بين الشاشة الكبيرة وسهولة الحمل.

 

عرض حية

يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 6.78 بوصة بدقة 2460 × 1080، مما يضمن مرئيات واضحة ونابضة بالحياة. ما يميزه هو معدل التحديث العالي الذي يبلغ 120 هرتز، والذي يوفر تجربة سلسة وغامرة للألعاب وبث الفيديو والمزيد. باستخدام تقنية العرض IPS، يبلغ متوسط السطوع 550 شمعة في المتر المربع، ونسبة الشاشة 21:9، مما يوفر وضوحًا بصريًا ممتازًا، وكثافة البكسل 395 بكسل لكل بوصة.

 

مساحة تخزين وذاكرة كبيرة:

مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي واسعة تبلغ 16 جيجابايت (8 جيجابايت + 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة)، سيكون لديك مساحة كبيرة لجميع ملفاتك وتطبيقاتك ووسائطك. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز توسيع الذاكرة حتى 2 تيرابايت عبر بطاقة Micro SD. يتيح لك هذا الهاتف الذكي أن تأخذ عالمك معك.

 

أداء قوي

يتم تشغيل FreeYond M6 بواسطة معالج ثماني النواة بتردد أقصى يبلغ 2.0 جيجا هرتز. سواء كنت تتصفح الويب أو تدردش أو تشاهد مقاطع الفيديو، فإن جهاز M6 يقدم أداءً فائق السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد واسعة النطاق بشكل ممتاز، مما يوفر للمستخدمين تجربة لعب ممتازة.

 

التميز بالكاميرا

يتفوق جهاز FREEYOND M6 عندما يتعلق الأمر بالكاميرات. وهو مزود بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مع عدسة 5P وفتحة f1.8. ومن خلال الجمع بين تقنية تجميع البكسلات الأربعة في واحد والتركيز التلقائي المزدوج Super PD وتقنية تركيب HDR المزدوجة، يمكن للكاميرا الحصول على صور عالية الجودة يمكن مقارنتها بالكاميرات الاحترافية. تعد كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل مع عدسة 3P ومجال رؤية 85 درجة مثالية للقطات القريبة، بينما تساعدك كاميرا استشعار العمق بدقة 2 ميجابكسل على تحقيق تأثيرات بوكيه جميلة. تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل فتح القفل بالتعرف على الوجه وتسجيل فيديو عالي الدقة بدقة 720 بكسل، مما يجعل صورك الشخصية ومكالمات الفيديو مرئية بوضوح.

FreeYond تحتفل بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية بإطلاق FreeYond M6: مزيج مثالي من الابتكار والتصميم 3

FreeYond M6 هو هاتف ذكي متعدد الاستخدامات، وبصرف النظر عن نقاط البيع المهمة المذكورة أعلاه، يأتي مزودًا بدعم عالمي لشبكة 4G وتقنية NFC المريحة وأحدث نظام تشغيل Android 13 للحصول على تجربة مستخدم سلسة. تشتمل المجموعة على الملحقات الأساسية بما في ذلك الهاتف، ومحول الطاقة، وكابل من النوع C، ومخرج بطاقة SIM وحقيبة واقية، مما يجعلها الرفيق المثالي لمجموعة متنوعة من احتياجات نمط الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، خلال الاحتفال بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية للعلامة التجارية، ستطلق FreeYond أيضًا بشكل رائع منتجات رائدة أخرى، بما في ذلك الهاتف الذكي FreeYond M5 5G والكمبيوتر اللوحي FreeYond A5.

 

نقاط بيع الهواتف الذكية FreeYond M5 5G:

FreeYond تحتفل بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية بإطلاق FreeYond M6: مزيج مثالي من الابتكار والتصميم 4

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي 5G مع التركيز على الأداء وعمر البطارية الطويل وقدرات التصوير الممتازة، فإن الهاتف الذكي FreeYond M5 5G يعد خيارًا مثاليًا. ستوفر لك شاشته ذات معدل التحديث العالي والمعالج القوي وعمر البطارية الممتد واتصال 5G تجربة رائعة للهاتف المحمول.

اتصال 5G وأداء شرائح قوي:

قدرة 5G: يدعم الهاتف الذكي M5 5G اتصال 5G، مما يوفر سرعات إنترنت أسرع وتجربة أكثر سلاسة عبر الإنترنت.

معالج قوي

مزود بمعالج MediaTek Dimensity 6020 وذاكرة ذات سعة كبيرة لضمان الأداء العالي.

 

لوحة FreeYond A5 – أعلى نقاط البيع:

أداء قوي

فهو مزود بشريحة Spreadtrum T616 عالية الأداء، مما يضمن سلاسة تعدد المهام وتشغيل التطبيقات، مما يجعله مثاليًا للإنتاجية والترفيه.FreeYond تحتفل بالذكرى السنوية للتجارة الإلكترونية بإطلاق FreeYond M6: مزيج مثالي من الابتكار والتصميم 5

ذاكرة وتخزين وافرة

يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت (*8 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي ممتدة) ومساحة تخزين EMMC بسعة 256 جيجابايت، مما يتيح تعدد المهام بكفاءة ويوفر مساحة وفيرة لتخزين الملفات والوسائط الكبيرة.

شاشة عالية الدقة

توفر شاشة FHD+ LCD مقاس 11 بوصة مرئيات واضحة ونابضة بالحياة، مما يعزز تجربة المشاهدة والألعاب.

كاميرات عالية الجودة

بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، يمكنك الاستمتاع بمكالمات فيديو عالية الجودة والتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة.

الشحن السريع وقابلية النقل

يضمن الشحن من النوع C مع بروتوكول PD إعادة الشحن السريع، كما أن تصميمه الرفيع وخفيف الوزن يجعله سهل الحمل للغاية للاستخدام أثناء التنقل.

تجمع FreeYond A5 Pad بين الأداء القوي والتخزين الواسع والشاشة عالية الدقة والكاميرات عالية الجودة وإمكانية النقل لتوفر للمستخدمين تجربة شاملة ومتعددة الاستخدامات.

 

ملف الشركة

FreeYond هي شركة تكنولوجيا عالمية تركز على الأجهزة المحمولة التي تركز على المستخدم، وتوفر هواتف ذكية وملحقات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. من خلال تقنية Technology 4.0، تعيد FreeYond تعريف الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، مما يوفر تجربة حياة ذكية أكثر ملاءمة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ملتزمون بالسماح للمستهلكين في جميع أنحاء العالم بالاستمتاع بالتكنولوجيا الذكية، بدءًا من الهواتف الذكية، قمنا بإعادة تعريف الإلكترونيات الاستهلاكية. بفضل التكنولوجيا المبتكرة والأداء الممتاز وتجربة المستخدم الممتازة، حازت FreeYond على ثقة وإشادة العديد من المستخدمين في سوق الهواتف الذكية.

 

لمزيد من المعلومات حول الهاتف الذكي FreeYond M6 ومنتجات FreeYond الأخرى، يرجى زيارة موقع متجر FreeYond الرسمي على Aliexpress.

 

مواضيع ذات صلة

تمت .. فلاديمير بيتكوفيتش لتدريب منتخب الجزائر 6

27 فبراير 2024 - 23:57

تمت .. فلاديمير بيتكوفيتش لتدريب منتخب الجزائر

رئيس فرنسا يحاول إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان 7

27 فبراير 2024 - 23:43

رئيس فرنسا يحاول إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 8

27 فبراير 2024 - 23:31

مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بمشاركة بن رحمة .. ليون يتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا 9

27 فبراير 2024 - 23:18

بمشاركة بن رحمة .. ليون يتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا

نادي الدحيل القطري يريد المدرب الجزائريّ جمال بلماضي 10

27 فبراير 2024 - 23:11

نادي الدحيل القطري يريد المدرب الجزائريّ جمال بلماضي

بمشاركة بن ناصر و ياسين عدلي .. ميلان يتعادل مع اتالانتا بهدف لمثله . 11

25 فبراير 2024 - 23:22

بمشاركة بن ناصر و ياسين عدلي .. ميلان يتعادل مع اتالانتا بهدف لمثله .

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.