مانشستر يونايتد يسقط امام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يسقط امام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا 1

عقد مانشستر يونايتد من مهمته في دوري الأبطال، بسقوطه بنتيجة (4-3) أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باركن ستاديون ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل رباعية كوبنهاجن محمد اليونسي (45) وديوجو جونكالفيس (45) ولوكاس ليراجير (83) وروني باردجي (87)، بينما سجل ثلاثية اليونايتد راسموس هويلوند (3- 28) وبرونو فيرنانديز (69).

وبتلك النتيجة رفع كوبنهاجن رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 3 نقاط ليتذيل ترتيب المجموعة الأولى.

افتتح يونايتد التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة، بعدما مرر ماكتوميناي كرة سحرية تجاه هويلوند الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد بسهولة في الشباك.

وحاول كوبنهاجن الرد في الدقيقة 12، بانطلاقة من فالك في الجانب الأيسر، مسددا كرة من خارج المنطقة تصدى لها أونانا.

ونجح اليونايتد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد انطلاقة سريعة من جارناتشو في الجانب الأيسر حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددا بعدها كرة أرضية تصدى لها جرابارا وتابعها هويلوند بسهولة في الشباك.

وكاد اليونايتد أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 29، بتسديدة قوية من هويلوند من داخل المنطقة، تألق جرابارا في إبعادها إلى ركنية.

وفرط اليونايتد في فرصة إضافة الهدف الثالث، بعد انطلاقة سريعة من هويلوند من العمق في الدقيقة 39، حتى وصل إلى منطقة الجزاء مسددا بعدها كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتعرض اليونايتد لضربة كبيرة في الدقيقة 42، بإشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه راشفورد بعد تدخله العنيف على كاحل جيلبرت، وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وكاد فيرنانديز أن يسجل هدف عكسي في الدقيقة 44، وذلك مع محاولته إبعاد عرضية من مخالفة، مسددا رأسية اصطدمت بالعارضة.

ونجح كوبنهاجن في الاستفادة سريعا من النقص العددي بتقليص الفارق في الدقيقة 45، بعدما أرسل جونكالفيس عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها اليونسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وبحث ديكس عن تسجيل التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتبعه فافرو بتسديدة أخرى من خارج المنطقة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، مرت أيضا إلى جوار القائم.

وتحصل كوبنهاجن على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع لوجود لمسة يد على ماجواير، ونفذ جونكالفيس الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين أونانا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).

وبدأ كوبنهاجن الشوط الثاني بتسديدة أرضية قوية من فافرو من خارج المنطقة في الدقيقة 52، أمسك بها أونانا.

وعاد جونكالفيس للظهور في الدقيقة 60، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، أمسك بها أونانا.

وتحصل اليونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 68 لوجود لمسة يد على ليراجير احتسبت بعد الرجوع إلى تقنية الفار، ونفذ فيرنانديز الركلة بنجاح بتسديدة قوية على يمين جرابارا.

وأهدر اليونايتد فرصة قتل المباراة في الدقيقة 79، بعدما مهد فيرنانديز الكرة لماكتوميناي داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتمكن كوبنهاجن من تعديل النتيجة في الدقيقة 83، بعد متابعة ليراجير عرضية داخل منطقة ال6 ياردة، مسددا كرة مباشرة سكنت الشباك.

وخطف كوبنهاجن الانتصار في الدقيقة 87 بتسجيل الهدف الرابع، بعدما تابع روني كرة مبعدة من دفاع اليونايتد داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز كوبنهاجن (4-3).

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.