بمشاركة بن ناصر .. ميلان يفوز على فروزينوني في الدوري الإيطالي

بمشاركة بن ناصر .. ميلان يفوز على فروزينوني في الدوري الإيطالي 1

حقق ميلان فوزا سهلا على حساب ضيفه فروسينوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، بمنافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية ميلان كل من لوكا يوفيتش (الدقيقة 43)، كريستيان بوليسيتش (50) وفيكايو توموري (74)، فيما أحرز ماركو بريشيانيني هدف فروسينوني الوحيد (82).

بهذا الفوز، واصل ميلان زحفه لتقليص الفارق مع ثنائي المقدمة، حيث رفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنتر و4 عن يوفنتوس، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 18 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وفي الدقيقة 13، أطلق بارينيكيا لاعب وسط فروسينوني تسديدة قوية ضربت بأحد مدافعي ميلان ومرت لخارج الملعب إلى ركنية.

ومن ركنية حصل عليها الضيوف، نفذها سولي قصيرة ليشتتها الدفاع وتمر إلى إبراهيموفيتش الذي سددها بتسديدة قوية مرت أعلى من المرمى.

أنتوني أويونو مدافع فروسينوني، توغل بانطلاقة في وسط دفاع ميلان ليرسل تسديدة مرت بجوار المرمى ليضيع فرصة هدف على الضيوف.

وبعد مرور نصف ساعة، جاءت الفرصة الأخطر باللقاء بعدما مرر يوفيتش كرة بينية إلى موسى الذي أطلق كرة ضربت بالقائم، الذي حرم ميلان من أول الأهداف.

في الدقيقة 42، أضاع المهاجم كوني انفراد تام بمرمى ميلان، بعد خطأ فادح من المدافع توموري الذي احتفظ بالكرة أكثر من اللازم لينجح كوني في قطعها وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة لحظة خروج الحارس ماينان من مرماه لكن الأخير تألق وأبعد الكرة لركنية.

وردا على انفراد فرسينوني، تمكن ميلان من الرد سريعا بتسجيله لأول أهداف المباراة بالدقيقة 43، عن طريق مهاجمه يوفيتش، بعد كرة مررها لوفتوس إلى تشوكويزي بالجهة اليسرى ليمرر عرضية شتتها الدفاع لتسقط أمام يوفيتش الذي سددها مباشرة ومن لمسة واحدة داخل الشباك.

وعاد ميلان بفرصة جديدة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما انطلق بوليسيتش من الجانب الأيمن داخل المنطقة وسدد كرة مرت من أمام المرمى.

في بداية الشوط الثاني، نجح بوليسيتش في مضاعفة النتيجة لميلان بالدقيقة 50، بعد تمريرة طولية ممتازة من الحارس ماينان، تخطت الجميع ووصلت لكريستيان الذي انطلق وتوغل داخل المنطقة وسدد الكرة بالشباك.

ورغم تراجع ميلان بعد هدفه الثاني، إلا أنه نجح في استغلال الكرات الثابتة في تسجيل ثالث الأهداف بالدقيقة 74، بعد ركنية نفذت قصيرة إلى ثيو هيرنانديز الذي مرر عرضية نحو القائم البعيد ليقابلها يوفيتش برأسية أمام المرمى يتابعها توموري داخل الشباك.

وفي الدقيقة 79، عاد الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم وسط ميلان، للمشاركة مع فريقه من جديد بعد غياب دام لحوالي ستة أشهر للإصابة، ليعود ويشارك بدلا من ريجنديرز في وسط الملعب.

وأخيرا نجح فروسينوني في تقليص النتيجة بالدقيقة 82 عبر ماركو بريشيانيني الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، بعد ركلة حرة ثابتة سددها ماركو مباشرة باتجاه المرمى، لتخدع الخميع وتمر لداخل الشباك دون أن تلمس أحدا.

مواضيع ذات صلة

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 2

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا 3

09 مايو 2024 - 23:03

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا

شاهد كل ما فعله محمد عمورة اليوم ضد انتويب في نهائي كأس بلجيكا 4

09 مايو 2024 - 21:59

شاهد كل ما فعله محمد عمورة اليوم ضد انتويب في نهائي كأس بلجيكا

شاهد هدف وتألق بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية 5

09 مايو 2024 - 17:32

شاهد هدف وتألق بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية

هدف بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية 6

09 مايو 2024 - 16:12

هدف بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 7

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.