كولر مدرب الاهلي : ملعب القاهرة الوحيد في مصر الذي يصلح للعب كرة القدم!

كولر مدرب الاهلي : ملعب القاهرة الوحيد في مصر الذي يصلح للعب كرة القدم! 1

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، النار في جميع الاتجاهات بعد سقوط الأهلي في فخ التعادل السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري، بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر عقب اللقاء في المؤتمر الصحفي: “الفارق بين ملعب برج العرب وستاد القاهرة؟ ستاد القاهرة الوحيد في مصر الذي يصلح للعب كرة القدم”.

وأضاف: “بما هناك تشابه مع برج العرب في شكل المدرجات، لكن هناك فوارق كبيرة في أرضية المعب. نحتاج ملعب القاهرة فهو يساعدنا على لعب الكرة على الأرض”.

وحول عدم استفادة الفريق من الأجنحة، قال كولر: “الجمهور يتحدث عن لاعبين لا يعرف حالتهم بشكل كامل. دون أن يرى المستويات في التدريب، كريستو مثلا مصاب منذ فترة طويلة ولم يتدرب سوى مرتين فقط ومن المستحيل الدفع به اليوم”.

وتابع: “أحمد عبد القادر متواجد معنا كل يوم لكنني في النهاية أختار من يستطيع أن يساعدني على تحقيق المكسب، لن أضحى بلاعب قد يمنحني الفوز وربما يأتي اليوم وتشاهدوا المران كي يكون رأيكم مثلي”.

وأكد كولر أنه سيعمل على إعادة الثقة للاعبيه، فهي المتسبب الأول في إهدار الفرص: “لسنا سعداء بالنتيجة اليوم وكان لابد من تحقيق الفوز اليوم. أضعنا فرصا كثيرة وهذه هي مشكلتنا الأزلية. نتسائل كيف تضيع هذه الأهداف!”.

وأردف: “الأهداف الضائعة أكبر عدو لنا والحمد لله لم نخسر في نهاية المباراة من هجمة مرتدة، التوفيق غائب عننا اليوم وحزين للغاية، وعلمت بنتيجة مباراة يانج أفريكانز وميدياما، فيبقى الوضع كما هو عليه في المجموعة”.

وختم: “لابد أن نتحدث مع اللاعبين ونمنحهم الثقة فهناك لاعبون يفتقدون للثقة وهذا واضح في إضاعة الفرص، ضغط المباريات يصعب مهمتنا في التدريبات، لكن ذلك لا يعد مبررا، لابد من أن نتدرب عليها لفك العقدة، لأن الأمر أصبح صعبا للغاية”.

ورفض كولر وصف أداء فريقه في الشوط الثاني بالانهيار، موضحا: “انهيار كلمة مبالغ فيها ففي الشوط الثاني أتيحت لنا عدة فرص والمنافس لم يذهب مرتين لمرمانا”.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 5

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 6

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 7

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.