النصر يكتسح مضيفه الشباب في كأس خادم الحرمين

النصر يكتسح مضيفه الشباب في كأس خادم الحرمين 1

اكتسح النصر مضيفه الشباب، بنتيجة (5-2)، مساء اليوم الإثنين، في قمة مباريات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

سجل للنصر كل من سيكو فوفانا، وساديو ماني، وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو ومحمد مران في الدقائق (17 – 28 – 45+4 – 74 – 90+6) على الترتيب، فيما سجل للشباب لاعبه كارلوس جونيور وهتان باهبري في الدقيقتين (24 – 90+1).

بهذه النتيجة تأهل النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليصبح ثالث المتأهلين رفقة الخليج والهلال.
بدأت المباراة بشكل حذر من لاعبي الفريقين، وسط محاولات لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب، للبحث عن الهدف الأول سريعا.

وجاءت ركلة ركنية أولى للشباب في الدقيقة 11، نفذها يانيك كاراسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وصلت بالنهاية للحارس نواف العقيدي.

ورد النصر في الدقيقة 13 بتنفيذ ركلة حرة مباشرة عن طريق كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة تجاه المرمى، ولكن تصدى لها الحارس كيم سونج جو وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 14 قرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الشباب بعد عرقلة ليانيك كاراسكو داخل منطقة الجزاء من عبد الرحمن غريب، وأهدرها البلجيكي مسددا خارج المرمى.

وسجل النصر الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه سيكو فوفانا، بعد هجمة منظمة من لاعبي النصر بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ساديو ماني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من فوفانا الذي سدد داخل الشباك.

وفي الدقيقة 24 أدرك الشباب التعادل عن طريق كارلوس جونيور، بعد ركلة ركنية نفذها يانيك كاراسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها جونيور برأسية قوية سكنت الشباك.

وعاد النصر للتقدم من جديد في الدقيقة 28 بهدف ثان سجله ساديو ماني، بعد هجمة مرتدة بمجموعة من التمريرات أنهاها أوتافيو بتمريرة لماني المتمركز أمام المرمى، الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 41 تمريرة بينية رائعة من فهد المولد في اتجاه كارلوس جونيور لكن نواف العقيدي حارس النصر نجح في إبعادها قبل أن تشكل خطورة.

واستمرت السيطرة النصراوية على مجريات الشوط الأول، وعزز الفريق التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 45+4 عن طريق عبدالرحمن غريب بعد عرضية أرضية من بروزوفيتش مرت من أمام رونالدو لتصل إلى غريب الذي وضعها بسهولة في الشباك.

وبدأت أحداث الشوط الثاني، بشكل هادئ نسبيا من لاعبي الفريقين، حتى جاءت محاولة نصراوية في الدقيقة 58، عن طريق عبدالرحمن غريب لاختراق منطقة جزاء الشباب من الجبهة اليسرى، لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وعزز النصر تفوقه بهدف رابع في الدقيقة 74 سجله كريستيانو رونالدو، بعد هجمة منظمة من لاعبي العالمي بمجموعة من التمريرات أنهاها أوتافيو بتمريرة تجاه رونالدو داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير داخل الشباك.

وقلص الشباب النتيجة في الدقيقة 90+1 عن طريق هتان باهبري بعد تسديدة قوية من كاراسكو من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس النصر نواف العقيدي في إبعادها، لتصل الكرة إلى هتان باهبري داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك.

وأنهى النصر المباراة بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة، عن طريق محمد مران بعد عرضية أرضية من ماني، قابلها بتسديدة في المرمى.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.