الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم : الرائد لمواصلة التحليق, عودة شباب بلوزداد واتحاد الجزائر للمنافسة الوطنية

الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم : الرائد لمواصلة التحليق, عودة شباب بلوزداد واتحاد الجزائر للمنافسة الوطنية 1

 ستكون الجولة العاشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم المبرمجة يومي الجمعة و السبت, مبدئيا في صالح رائد الترتيب, فريق مولودية الجزائر, التي تستضيف اتحاد خنشلة, في الوقت الذي يعود فيه شباب بلوزداد و اتحاد الجزائر للمنافسة الوطنية بعد خوضهما لثلاث جولات في المنافسات الإفريقية للأندية, وسينزلان ضيفين على نجم بن عكنون و مولودية البيض, تواليا.

وسيكون العميد (م1 – 24 ن) الذي يتواجد في أحسن أحواله, مرشحا بنسبة كبيرة للفوز داخل عرينه الأولمبي لملعب 5 جويلية, أمام اتحاد خنشلة (م7 – 13 ن), وكله طموح لتسجيل ثامن فوز متتال.

فريق المولودية الذي يضم خط هجوم فعال بـ26 هدفا, يسعى لمواصلة تحليقه أمام تشكيلة خنشلية وضعت, يوم الجمعة الماضي حدا لسلسلة خمس مباريات دون فوز, بتغلبها على ضيفتها مولودية البيض (2-0).

لكن, على زملاء القائد أيوب عبد اللاوي توخي الحذر أمام اتحاد خنشلة الذي يحلم بتأكيد استفاقته, والاعتماد على أوراقه الرابحة على غرار رأس الحربة, الغاني ماكسوال باكوح.

وفي الجنوب (بشار), تسعى شبيبة الساورة (م2 – 15 ن) التي تستقبل نجم مقرة (م9 – 12 ن) لتسجيل فوزها الثاني تواليا بعد المحقق في الجولة الأخيرة على ميدان الصاعد الجديد, اتحاد سوف (1-0).

وفي حال الفوز, سيبقى أبناء مدينة بشار محتفظين بمركز الوصافة و تأكيد حسن استعدادهم الحالي. أما النجم الذي لم يتذوق طعم الفوز منذ ثلاث جولات, فهو مطالب بالتدارك, والعودة بنتيجة إيجابية.

أما لقاء جمعية الشلف ونادي بارادو اللذين يتقاسمان المركز الثالث رفقة مولودية البيض و شبيبة القبائل برصيد 14 نقطة لكل فريق, فيكون قمة أعلى جدول الترتيب.

وإذا كان هدف جمعية الشلف الحفاظ على ديناميكيته الحالية (فوز داخل الديار وتعادل خارج), فإن “الباك” فستحاول استدراك هزيمته الاخيرة في الدربي العاصمي أمام المولودية (0-1).

مواضيع ذات صلة

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 2

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 3

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 4

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 5

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

أهم ما جاء في إجتماع رئيس الفاف وليد صادي برؤساء أندية الرابطة المحترفة 6

03 مايو 2024 - 00:28

أهم ما جاء في إجتماع رئيس الفاف وليد صادي برؤساء أندية الرابطة المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 7

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.