مولودية الجزائر: ” تدشين مركز زرالدة نهاية يناير 2024″

مولودية الجزائر: " تدشين مركز زرالدة نهاية يناير 2024" 1

كشف المدير الفني الرياضي لفريق مولودية الجزائر، محمد مخازني، أن مركز التكوين والتدريب التابع للنادي بزرالدة (غربي العاصمة) سيتم تدشينه نهاية شهر يناير 2024.

و صرح محمد مخازني “من المنتظر أن يتم تدشين مركز زرالدة نهاية شهر يناير القادم. وسيكون معقل جميع فئات النادي, من الفريق الاول الى الاصناف الصغرى.

كما سيضم أيضا المقر الإداري للنادي. وسيتم رفع حجم تدريبات الفئات الشابة مع تحسين جودة العمل”.

و جاء ذلك في تصريح لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, عقب تنصيب المجمع الفني الوطني يوم الثلاثاء, من طرف رئيس الفاف, وليد صادي, بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

و انطلقت أشغال تشييد هذا المركز سنة 2021, حيث أنفق النادي العاصمي 80 مليار سنتيم لاقتناء القطعة الأرضية المقدرة بـ4 هكتارات.

و أضاف “كمدير فني رياضي, أنا في قلب المشاريع الفنية التي أطلقتها الادارة, أظن أن الجميع لاحظ التغير نحو الاحتراف في النادي. والنتائج التي يحققها الفريق الاول تؤكد العمل الكبير الذي نقوم به”.

من جانب آخر, نوه مخازني بقرار الفيدرالية ببعث المجمع الفني, بقوله “لقد اتخذت الفاف مبادرة رائعة, كونها تسمح لنا كتقنيين بمناقشة مواضيع تخص تطوير كرة القدم الجزائرية. هذا المجمع هو هيئة تشاورية ذات أهمية والذي يمنح المقترحات اللازمة التي نقدمها للمسؤولين”.

و فضلا عن مركز زرالدة, يرتقب أن يتنقل متصدر البطولة, في 2024 الى الملعب الجديد بالدويرة (غربي العاصمة) والذي يتسع لـ40 ألف مقعد, فيما تمت تسميته على الشهيد البطل علي عمار المدعو “علي لابوانت”.

و ينص المرسوم الرئاسي رقم 385-23 المؤرخ يوم 15 ربيع الثاني 1445 الموافق لـ30 أكتوبر 2023, الصادر في الجريدة الرسمية رقم 69 على “منح استغلال المرفق الرياضي -الشهيد علي لا بوانت- بالدويرة لفريق مولودية الجزائر الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. ويأتي منح استغلال ملعب الدويرة بولاية الجزائر، والفضاءات والهياكل والوحدات والتجهيزات والمباني الملحقة به لفريق مولودية الجزائر, نظرا لنضاله التاريخي من خلال مشاركته الفعالة في ثورة التحرير الوطني المجيدة, ومساهمته في تطوير وإشعاع الرياضة الوطنية وتكوين المواهب الرياضية الشابة ورياضيي النخبة”.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.