شبيبة القبائل تتبرع بحافلة لفائدة مولودية البيض وإعانة مالية لعائلات الضحايا

شبيبة القبائل تتبرع بحافلة لفائدة مولودية البيض وإعانة مالية لعائلات الضحايا 1

 تبرعت ادارة فريق شبيبة القبائل بحافلة لفائدة فريق مولودية البيض, اثر تعرضه لحادث مرور مميت بولاية تيارت سهرة امس الاربعاء, والذي أدى الى وفاة مساعد المدرب, خالد مفتاح والحارس, زكريا بوزياني, إضافة الى إعانات مالية لفائدة عائلات الضحايا, وفق ما أعلن عنه النادي الناشط في الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اليوم الخميس .

وجاء في بيان فريق شبيبة القبائل على صفحته الرسمية على فايسبوك : “تقدم إدارة شبيبة القبائل إعانة بسيطة والمتمثلة في حافلة لفائدة فريق مولودية البيض اضافة الى اعانة مالية لفائدة عائلات الضحايا رحمهم الله. وتعبر إدارة النادي على كل تضامنها مع إخوتنا في مولودية البيض وعائلاتهم إزاء هذا المصاب الجلل”.

وكان وفد فريق مولودية البيض قد شد الرحال أمس الاربعاء الى مدينة تيزي وزو لخوض مباراة الجولة 11 من بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم “موبيليس”.

من جهة اخرى وقف لاعبو وأعضاء الطاقم الفني لـ”الكناري” دقيقة صمت ترحما على ضحايا هذا الحادث الأليم, قبل انطلاق الحصة التدريبية صباح اليوم الخميس بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو.

كما تقدم الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين وأعضاء الأمانة الوطنية بتعازيهم الخالصة للنادي في بيان  جاء فيه “على إثر المصاب الجلل الذي ألم بفريق مولودية البيض لكرة القدم جراء حادث مرور مميت, يتقدم السيد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين وأعضاء الأمانة الوطنية بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأسر الضحايا ومحبي الفريق, متمنين للجرحى والمصابين السلامة والشفاء العاجل”.

و كانت الاتحادية الجزائرية (فاف) قد تقدمت بتعازيها على موقعها الرسمي, “بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره, تلقى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم , السيد وليد صادي وأعضاء المكتب الفيدرالي وكل أسرة كرة القدم نبأ الحادث المروري الذي تعرض له نادي مولودية البيض سهرة الاربعاء 20 ديسمبر 2023 خلال تنقله لمواجهة نادي شبيبة القبائل في إطار الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى والذي أسفر عن وفاة شخصين من بعثة الفريق, ويتعلق الأمر بحارس المرمى زكرياء بوزياني, والمدرب المساعد خالد زيتوني. على إثر هذه الفاجعة الأليمة التي ألمت بكرة القدم الجزائرية, يتقدم رئيس الاتحاد باسمه الخاص وباسم أعضاء المكتب الفيدرالي وكل أسرة كرة القدم الجزائرية بخالص التعازي والمواساة لنادي مولودية البيض وعائلات الضحايا, راجيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان, وأن يرزق الشفاء العاجل للمصابين جراء هذا الحادث”.

وعلى خلفية هذا الحادث الأليم, قررت الفاف “تأجيل كل النشاطات الكروية المقررة نهاية الاسبوع عبر كل التراب الوطني وعلى مستوى كل الاصناف و ذلك لغاية إشعار آخر”.

وأضافت الهيئة “كما تقرر أيضا تأجيل مراسم عملية سحب قرعة الدورين ال32 وال16 لكأس الجزائر لكرة القدم 2023- 2024, المقررة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023, إلى موعد لاحق”.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 5

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 6

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 7

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.