بيولي مدرب ميلان: “إذا كان بن ناصر في صحة جيدة، سيشارك في كأس إفريقيا”

بيولي مدرب ميلان: "إذا كان بن ناصر في صحة جيدة، سيشارك في كأس إفريقيا" 1

يعود الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى التشكيل الأساسي لميلان لأول مرة منذ إصابته في ركبته اليمنى في 10 أيار/مايو الماضي، وذلك حين يواجه الروسونيري نظيره ساليرنيتانا، غدا الجمعة في الدوري، وذلك حسبما أعلن مدربه ستيفانو بيولي

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “بن ناصر في حالة جيدة وآمل أن أتمكن من الاعتماد عليه لأكثر من 60 دقيقة. سيبدأ المباراة ويبقى في الملعب لأطول فترة ممكنة”.

وفيما يخص مشاركة إسماعيل بن ناصر في كأس الأمم الإفريقية، قال: “إذا لبى نداء الاستدعاء، فسيتواجد في كأس الأمم مثل صامويل تشوكويزي، وبعدها سيتعلق الأمر بنا لإيجاد الحلول”.

وأصيب بن ناصر (26 عاماً) خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر (0-2)، وعاد إلى الملاعب في بداية الشهر الحالي بعد 7 أشهر من الغياب لكنه شارك كبديل.

وأشار: “زلاتان إبراهيموفيتش (المدير الرياضي) يلعب دورا جديدا ولكنه فضولي وحازم، شاهدت إبرا متحفزا.. وسيتواجد معنا في المباراة، هو قيمة مضافة لنا، ويملك خبرة هائلة”.

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق، قال: “مازلنا في حالة طوارئ، الإصابات الماضية كانت غريبة، نريد العودة للوضع الطبيعي، فهناك العديد من المباريات التي نستعد لخوضها”.

وفيما يخص غياب رافائيل لياو عن التهديف في الدوري الإيطالي منذ أيلول/سبتمبر الماضي، قال: “هو لاعب مهم لنا، عاد من إصابة ويقدم مستوى جيد هذه الأيام، ونأمل أن يكون في قمة مستواه غدا”.

وأشار: “نبحث عن ثبات المستوى، نعرف سمات الخصم ونقاط القوة لديه، كما أن فيليبو إنزاجي (مدرب ساليرنيتانا) قدم الكثير لميلان ويتواجد في قلوب الجماهير، نتمنى له الحظ الجيد”.

ويحتل ميلان المركز الثالث في الدوري لكن بفارق 9 نقاط عن إنتر المتصدر و5 عن يوفنتوس الثاني، فيما يقبع ساليرنيتانا في المركز الأخير بفارق 5 نقاط عن منطقة الأمان بعدما اكتفى بانتصار وحيد حتى الآن.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان 5

01 مايو 2024 - 20:26

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 6

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 7

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.