مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع أوريدو

مولودية الجزائر توقع عقد شراكة مع أوريدو 1

 وقع متعامل الهاتف النقال “أوريدو” على عقد رعاية مع فريق مولودية الجزائر، رائد بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، لمدة عامين، حسبما تم الإعلان عنه اليوم الأربعاء، بمقر الشركة.

ووقع على العقد كل من المدير العام لـ”اوريدو”، روني طعمة، ورئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، محمد حكيم حاج رجم، بالمقر الاجتماعي للمؤسسة المتواجد بأولاد فايت (غربي العاصمة)، بحضور لاعبين سابقين وحاليين في النادي وكذا الطاقم الفني للفريق الأول.

وصرح المدير العام لمؤسسة “أوريدو”، روني طعمة، في كلمة له “نحن فخورون بإبرام عقد الرعاية الجديد مع نادي مولودية الجزائر، رمز كرة القدم الوطنية، الذي يزخر بسجل حافل بالإنجازات وتمتد شعبيته خارج حدود الوطن، ومرحبا بهذا النادي في عائلة -أوريدو- الذي نتمنى له النجاح في تحقيق بلوغ مصافات أعلى”.

وأضاف “سنقدم دعما نوعيا للمولودية بالمساهمة في تجسيد استراتيجية ومشروع النادي الرياضي، سيما للعودة الى منصات التتويجات على الصعيدين الوطني والقاري، مع إحياء الماضي الجميل لهذا الفريق وكتابة صفحة جديدة وستكون هناك مفاجآت أخرى للنادي ستأتي لاحقا”.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، محمد حكيم حاج رجم، “باسمي وباسم كل عائلة مولودية الجزائر من عمال، مناصرين ولاعبين سابقين وحاليين، أتقدم بالشكر لمؤسسة -أوريدو- على اختيارها دعم أكبر فريق في الجزائر وعميد الأندية الجزائرية والذي يعتبر القاطرة الامامية لكل الفرق الوطنية، وبفضل هذه الشراكة الجديدة سندخل عهدا جديدا بشعار النجاح والتألق”.

وأضاف “هذه الشراكة تدخل في استراتيجية الفريق للحصول على موارد مادية متنوعة، كوننا نهدف للعودة الى الساحة القارية. وسنركز بالموازاة مع ذلك على الفئات الشبانية، وسنعمل على المدى البعيد مع -أوريدو- بمنح الإضافة المرجوة للنادي بغية الدخول في التاريخ”.

ونوه من جهته، مدرب المولودية، باتريس بوميل، بهذا العقد معتبرا ذلك بأنها “فرصة كبيرة لهذا النادي الكبير، الذي سيتطور أكثر بكثير في غضون السنوات القادمة، سيما بتسليم الملعب الجديد والمركز التدريبي فضلا عن بقية الامكانيات الكبيرة المتوفرة”.

ومن بين أهداف هذا العقد، تطوير الجانب التكنولوجي للنادي، سيما إعادة تفعيل تطبيق الفريق، وتطوير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يصبو العقد الى دعم النادي والتعريف به على الصعيد الدولي وليس فقط القاري، من خلال تنظيم مباريات مع أندية عالمية كبيرة.

وتعول إدارة النادي العاصمي، من خلال هذه الرعاية، على الاسراع في تدشين مركزها التكويني والتدريبي.

وعلى هامش ابرام هذه الصفقة، تم عرض شريطي فيديو، تضمن الأول التعريف بالنادي، مرفوقا بالنشيد الخاص به، إضافة إلى أجمل اللوحات التي رسمها أنصار “العميد” في المدرجات، أما الثاني، فقد عرف ترحيب اللاعبين الحاليين والسابقين بمؤسسة “أوريدو” بـ”انضمامها لعائلة المولودية”.

وتم تقديم القمصان الجديدة للفريق والتي تحمل اسم الممول الجديد، كما منحت إدارة النادي العاصمي قميصا برقم “20” وذلك نسبة لعشرين سنة من تواجد هذه الشركة الدولية بالجزائر.

واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية بين ممثلي النادي الاحمر والاخضر، من مسؤولين، لاعبين سابقين وحاليين وطاقم فني، رفقة المسؤولين الكبار في شركة متعامل الهاتف النقال.

وعرف حفل الامضاء حضور أساطير الفريق، الذين ساهموا في تحقيق الثلاثية التاريخية سنة 1976، كعلي بن شيخ، وعمر بتروني، اضافة الى القائد الحالي للفريق، ايوب عبد اللاوي، والمدافع الدولي جمال الدين بلعمري، المهاجم زكريا نعيجي، والحارس أسامة ليتيم، إضافة الى أعضاء الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب الفرنسي باتريس بوميل، وكذا بعض عشاق النادي.

تجدر الاشارة أن مؤسسة “اوريدو” سبق لها وأن كانت راعيا للنادي العاصمي لمدة ثلاثة سنوات وذلك من 2018 الى غاية 2021.

ومعلوم أن نادي مولودية الجزائر، الذي يتصدر حاليا البطولة المحترفة بـ29 نقطة وبفارق تسع خطوات عن الملاحق، يعد من أعرق الأندية في الجزائر، والذي تأسس سنة 1921، حيث كان أول فريق جزائري يتوج بلقب قاري، وهو كأس افريقيا للأندية البطلة (رابطة الابطال حاليا) سنة 1976، وهي السنة التي حقق فيها “العميد” الثلاثية التاريخية (البطولة الوطنية، كأس الجزائر، كأس افريقيا) فضلا عن كأسين مغاربيتين سنتي 1972 و 1974.

وعلى الصعيد الوطني يمتلك أصحاب اللونين الاحمر والاخضر سجلا ثريا، حيث توج الفريق بسبع بطولات وطنية (1972، 1975، 1976، 1978، 1979، 19

99 و 2010) وثمانية كؤوس وطنية (1971، 1973، 1976، 1983، 2006، 2007، 2014 و 2016)، إضافة إلى ثلاثة كؤوس ممتازة (2006، 2007، و 2014).

يشار أن مؤسسة “أوريدو” ستنظم ندوة صحفية الاسبوع المقبل للإعلان عن عقود رعاية مع أندية أخرى ورياضات أخرى.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.