الكاميرون تتعادل أمام غينيا في كأس أمم إفريقيا 2023

الكاميرون تتعادل أمام غينيا في كأس أمم إفريقيا 2023 1

سقط منتخب الكاميرون في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره غينيا، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب «شارليس كونان»، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة بمسابقة كاس أمم افريقيا 2023.

تقدم محمد بايو بالهدف الأول لصالح منتخب غينيا في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من تمريرة خاطئة لدفاع الكاميرون لتصل الكرة إلى محمد بايو المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية سكنت يمين المرمى.

وشهد الشوط الأول تعرض فرنسوا كامانو، لاعب منتخب غينيا، للطرد في الدقيقة 45 بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الكاميرون ليتدخل حكم الفار «محمود عاشور» ويستدعي حكم المباراة الذي تراجع في قراره بمنح كامانو بطاقة صفراء ويمنحه بطاقة حمراء مباشرة ويكمل غينيا المباراة منقوص عدديا طوال الشوط الثاني.

ونجح فرانك ماجري في إدراك التعادل لصالح منتخب الكاميرون في الدقيقة 51 من كرة عرضية من جهة اليسار قابلها فرانك ماجري برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يمين المرمى.

حاول المنتخب الكاميروني استغلال النقص العددي وزاد من ضغطه لتسجيل هدفا ثانيا يقتنص به نقاط المباراة الثلاث، لكن محاولاته باءت بالفشل أمام صلابة دفاعات غينيا وبراعة حارس مرمى الذي تصدى لأكثر من فرصة خطرة لأسود الكاميرون، لتنتهي المباراة بتعادل مخيب للآمال ويقتنص كل فريق نقطة وحيدة.

بهذه النتيجة حصل منتخب الكاميرون على نقطة ليتواجد في المركز الثاني في المجموعة الثالثة بينما تواجد منتخب غينيا في المركز الثالث بنقطة وحيدة أيضا، في حين تصدر المنتخب السنغالي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب جامبيا المجموعة الثالثة دون أي نقاط.

مواضيع ذات صلة

مايكل أوليس امام فرصة اللعب لمنتخب الجزائر 2

17 مايو 2024 - 22:30

مايكل أوليس امام فرصة اللعب لمنتخب الجزائر

الفيفا تجري تعديلًا في طاقم التحكيم لمباراة الجزائر – غينيا 3

17 مايو 2024 - 16:07

الفيفا تجري تعديلًا في طاقم التحكيم لمباراة الجزائر – غينيا

بن سبعيني, ثالث لاعب جزائري يبلغ نهائي رابطة الأبطال 4

08 مايو 2024 - 23:34

بن سبعيني, ثالث لاعب جزائري يبلغ نهائي رابطة الأبطال

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 5

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 6

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 7

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.