سيد أحمد عيساوي ينتقل الى سيسكا موسكو الروسي

سيد أحمد عيساوي ينتقل الى سيسكا موسكو الروسي 1

انتقل اللاّعب الصّاعد سيد احمد عيساوي الى نادي سيسكا موسكو الروسي قادما من اتحاد العاصمة، حيث كشف وكيل أعماله أنّ اللاعب سيسافر في الأيام القليلة المقبلة الى روسيا من أجل الانضمام لفريقه الجديد، وسيكون عيساوي مع فرصة مهمة للبروز على مستوى الكرة الأوروبية من بوابة نادي سيسكا.

تمّ ترسيم صفقة انتقال اللاعب الواعد في صفوف رديف اتحاد العاصمة سيد احمد عيساوي الى العملاق الروسي سيسكا، في صفقة مهمة للاعب ستفتح أمامه أبواب التألق على مستوى الكرة الأوروبية، ومن ثم محاولة الظفر بعقد أفضل بعد سنتين أو ثلاث من الآن، وهو الأمر الذي أكّده وكيل أعماله.
أنيس بن شعبان وكيل أعمال عيساوي أكّد في تصريحات لموقع “سبورت 24” الروسي، أنّ صفقة انتقال لاعب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ونادي اتحاد الجزائر تمت بالفعل، حيث قال “صفقة انتقال عيساوي الى نادي سيسكا تمّت بالفعل بعد الاتفاق الذي حدث بين النادي الروسي وإدارة اتحاد العاصمة، التي لم تغال في مطالبها المالية من أجل تلبية رغبة اللاعب، الذي كان يريد الاحتراف في أوروبا، وقد حقّق حلمه من بوابة نادي سيسكا الذي يعد من أعرق واقوى الأندية في روسيا، والدفاع عن ألوانه بالنسبة لعيساوي سيكون أمرا رائعا”.
لم يسافر عيساوي بعد الى روسيا، حيث قال بن شعبان في هذا الخصوص “خلال الفترة الحالية عيساوي متواجد في الجزائر، إلا أنّه سيسافر قريبا الى روسيا بعد إنهاء بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالسفر، وهو يتدرب على انفراد تحت قيادة مدرب مختص في التحضير البدني من أجل الحفاظ على لياقته البدنية”.
الموقع المذكور ذكر تفاصيل صفقة انتقال عيساوي، حيث أكد أن إدارة اتحاد الجزائر وافقت على رحيل اللاعب الى نادي سيسكا موسكو مقابل 150 الف دولار لمدة سنتين، مع إمكانية إضافة سنة أخرى، وأصرّت على وضع بند في عقد اللاعب يتضمن الحصول على ما نسبته 25 بالمائة من قيمة انتقال اللاعب من سيسكا إلى أي فريق آخر.
إدارة اتحاد العاصمة متأكدة أن اللاعب لن يبقى طويلا في سيسكا في حال نال ثقة الجهاز الفني بالنظر إلى موهبته الكبيرة، وهو ما معناه أنه سينتقل الى ناد أفضل مستقبلا ممّا يجعلها تستفيد من قيمة الصفقة كلما كانت كبيرة، وحتى إدارة النادي الروسي لن تتردد في بيع اللاعب مستقبلا في حال وصل عرض لا يقاوم.
لا يختلف اثنان على موهبة عيساوي، صانع ألعاب رديف الاتحاد والمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، حيث أظهر منذ الوهلة الأولى التي نال فيها الفرصة على إمكانيات عالية من الناحية الفنية والتقنية، وموهبته الكبيرة جعلته محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية.
وكيل أعمال اللاعب أكّد للموقع الروسي، أنّ عيساوي تلقّى عروضا أخرى من أندية نانت وبولونيا وسيون السويسري، إلا أنه فضّل الانتقال الى نادي سيسكا لأنه تلقّى ضمانات من الجهاز الفني يمنح الفرصة للاعب مع الفريق الأول، وهو الأمر الذي شجّع عيساوي على الانتقال الى البطولة الروسية.
الأكيد أنّ احتراف عيساوي في أوروبا من بوابة سيسكا موسكو سيكون مفيدا للكرة الجزائرية مستقبلا لأنّه استثمار طويل الأمد، واللاعب سيكون بعد سنة على الأكثر تحت أعين الناخب الوطني الجديد في حال نجح في إثبات وجوده مع فريقه الجديد، والظفر بعقد احترافي مع إحدى الأندية المعروفة في أوروبا.

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان 5

01 مايو 2024 - 20:26

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 6

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 7

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.