هوغو بروس مدرب جنوب إفريقيا : سعيد بمواجهة المنتخب الجزائري شهر مارس المقبل

هوغو بروس مدرب جنوب إفريقيا : سعيد بمواجهة المنتخب الجزائري شهر مارس المقبل 1

قال البلجيكي هوغو بروس مدرب منتخب جنوب إفريقيا أنه سعيد للغاية بمواجهة المنتخب الجزائري شهر مارس المقبل برسم الدورة الدولية التي ستحتضنها الجزائر واصفا الخضر بالفريق الجيّد وذو خبرة كبيرة، موضحا بأن المشاركة في دورة الجزائر ستكسب أشباله تجربة جديدة.

قال المدرب السابق للمنتخب الكاميروني بطل كان 2017 والذي أنهى نسخة 2023 بكوت ديفوار في المركز الثالث رفقة البافانا بافانا في تصريحات له للصحافة الجنوب إفريقية، أن هدفه من خلال مشاركة منتخب جنوب أفريقيا في الدورة الدولية التي تحتضنها الجزائر شهر مارس المقبل هو اكتساب عناصره خبرة جديدة من خلال الاحتكاك بمستوى منتخبات لا بأس بها وقال في هذا الصدد: “سنذهب إلى الجزائر شهر مارس المقبل، المنتخب الجزائري فريق جيد، وذو خبرة كبيرة وأنا سعيد لأّننا سنلعب ضد الجزائر للحصول على تجربة مختلفة”.
وأضاف التقني البلجيكي لموقع “سابسي سبورت” الجنوب إفريقي: “ستتاح لنا فرصة رؤية لاعبين جدد، وهذا سيُساعدنا على الاستعداد الأمثل، هناك بعض المراكز في منتخبنا يجب أن نوليها اهتماما أكبر في المستقبل، من خلال تجريب لاعبين جدد ومنحهم الفرصة”.
واختتم بروس يقول، إن دورة الجزائر ستكون فرصة جيدة لرفقاء المهاجم بيرسي تاو، للتحضير الجيد لمواجهتي نيجيريا وزيمبابوي شهر جوان المقبل، بِرسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.
وكان منتخب البافانابافنا واجه المنتخب الوطني الجزائري في أربع مناسبات ولكن لم يلعب ضده أبدا على الأراضي الجزائرية، كما يتواجد منتخب جنوب أفريقيا في المركز الـ58 عالميا، فيما تراجع رفقاء القائد رياض محرز للمركز الـ43 بحسب التصنيف الأخير لـ “الفيفا” بعد خيبة كوت ديفوار الأخيرة.
وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد أعلنت في وقت سابق عن برنامج الدورة الودية التي ستنظم في الجزائر، تحت رعاية “الفيفا” في الفترة مابين 18 إلى 26 مارس 2024 والتي ستعرف مشاركة أربع دول في هذه النسخة، ويتعلق الأمر بالبلد المنظم الجزائر وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى بوليفيا وأندورا، بحيث ستجمع المباراة الافتتاحية بين جنوب أفريقيا وأندورا على ملعب 19 ماي بعنابة بتاريخ 21 مارس، أما المباراة الثانية ستكون للمنتخب الوطني أمام بوليفيا على ملعب 5 جويلية بتاريخ 22 مارس.
ستكون المباراة الثالثة بين بوليفيا وأندورا على ملعب 19 ماي بعنابة بتاريخ 25 مارس، أما المباراة الرابعة والأخيرة ستكون بين “الخضر” وجنوب إفريقيا على ملعب نيلسون مانديلا بتاريخ 26 مارس.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.