محمد أمين عمورة هداف و يبلغ نهائي كأس بلجيكا مع فريقه سانت جيلواز

محمد أمين عمورة هداف و يبلغ نهائي كأس بلجيكا مع فريقه سانت جيلواز 1

قاد النجم الجزائري محمد الأمين عمورة فريقه سانت جيلواز، إلى نهائي بطولة كأس بلجيكا لكرة القدم، عقب مساهمته في تخطي عقبة نادي كلوب بروج، بالفوز بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما، الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وبالعودة إلى المواجهة، فقد نجح عمورة في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، إذ استغل خطأ من مدافعي نادي كلوب بروج الذين فشلوا في تشتيت الكرة بطريقة صحيحة، قبل أن تصل إل اللاعب الجزائري البالغ من العمر 23 عاماً، ليجد نفسه وجهاً لوجه مع حارس الزوار، ومن ثم وضع الكرة في الشباك.

كما تمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من مجريات اللقاء عن طريق اللاعب روس سايكس، ليمنح بذلك هذا الانتصار فريق سانت جيلواز بطاقة التأهل للمباراة النهائية من كأس بلجيكا، مع الإشارة إلى أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز فريق كلوب بروج بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

من جانبه، واصل عمورة تألقه مع فريقه سانت جيلواز مرة أخرى هذا الموسم، إذ رفع رصيد إلى 20 هدفا تمكن من تسجيلها خلال منافسات الموسم الكروي الجاري بجميع المسابقات، منها 17 هدفا سجلها في منافسات الدوري البلجيكي لكرة القدم فقط، بالإضافة إلى تقديمه 5 تمريرات حاسمة أخرى.

كما سجل عمورة هدفه الخامس في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات، ويأتي هذا منذ عودته من المشاركة مع المنتخب الجزائري في النسخة الرابعة والثلاثين لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة بين 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط الماضيين.

وأكد عمورة أنه واحد من أفضل صفقات فريق سانت جيلواز في الميركاتو الصيفي المنصرم، وذلك بعدما خطف الأنظار في كل المسابقات مع الفريق، بداية من الدوري البلجيكي، ومروراً ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “اليوروبا ليغ”، ووصولاً إلى ظهوره اللافت في منافسة كأس بلجيكا.

والجدير بالذكر أن فريق سانت جيلواز سينتظر المتأهل من المباراة الثانية للدور نصف النهائي من كأس بلجيكا، والتي ستجمع بين فريقي رويال أنتويرب وضيفه أوستند، والمقرر إقامتها يوم الخميس، مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة هدف في كل شبكة.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.