رفيق غويتان يختار الجزائر وسيكون مع الخضر في تربص مارس

رفيق غويتان يختار الجزائر وسيكون مع الخضر في تربص مارس 1

بات الجناح الأيمن لنادي إيستوريل برايا البرتغالي رفيق غويتان مرشحا بقوة للتواجد مع الخضر، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، لا سيما في حال نجاح الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في إتمام كل الإجراءات الإدارية الخاصة بتغيير جنسيته الرياضية قبيل تاريخ 18 مارس، وهو الذي كان قد أرسل وثيقة التعهد لرئيس الفاف وليد صادي، بعد الحديث الهاتفي الذي جمعهما قبل أيام.
ودخل غويتان اهتمامات الفاف، نظير المستويات المميزة التي يبصم عليها في الدوري البرتغالي، وهو الذي لعب هذا الموسم 23 مباراة بقميص ناديه إيستوريل برايا، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، ما جعله محل أطماع بنفيكا الذي يتجه للتعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
ويعد غايتان من الأسماء الشابة التي ينوي الناخب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش ضخها في صفوف المنتخب الوطني، خلال المرحلة المقبلة التي قد تشهد استبعاد العديد من العناصر المتقدمة في السن.
ويبلغ غايتان من العمر 24 سنة، ويمتلك نفس مواصفات آدم وناس، المهدد بتضييع  تربص مارس، في ظل معاناته من الإصابة (خارج الخدمة لمدة 3 أسابيع)، وهو ما قد يخدم أكثر غايتان الذي يأمل فقط في انتهاء إجراءات تغيير جنسيته الرياضية في الوقت المحدد، من أجل التواجد لأول مرة مع الخضر.
في سياق ذي صلة، راسلت الاتحادية الجزائري لكرة القدم، نظيرتها الفرنسية، من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب غايتان التي ستوضع في ملفه المرسل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل تلقي الضوء الأخضر باللعب للجزائر.
جدير ذكره، أن خريج مدرسة نادي لوهافر التي قدمت عدة نجوم، في صورة محرز وماندي وكانتي، تدرج في مختلف أصناف المنتخب الفرنسي ( أقل من 17 و18 و19 و20 ) ويمتلك في رصيده 33 لقاء سجل خلالها 7 أهداف.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.